مميزات برج القوس وعيوبه

مميزات برج القوس  يعتبر برج القوس البرج التاسع من الأبراج الفلكية الإثنى عشر ، وهو من الأبراج النارية، ويعتبر برج القوس من أفضل الأبراج حسب تقارير الهيئة العالمية للأبراج ، حيث أنه تفوق على برج الجدي. اللون المفضل لمواليد برج القوس هو اللون الأرجوانيّ، ومواليد برج القوس هم الذين يقع تاريخ ميلادهم بين الثالث والعشرين من شهر نوفمبر وحتى الواحد والعشرين من شهر ديسمبر،  ويتأثر برج القوس بكوكب المشتري .

اقرأ أيضا :

مميزات برج الأسد وصفات الرجل والمرأة برج الأسد

مميزات برج القوس

مميزات برج القوس
مميزات برج القوس

من أهم مميزات برج القوس أنه شخصية نشيطة وقوية، وحيوية ، كثير الأسئلة ولا يمكن أن يحبط بسهولة، ولديه شغف وحب للاستكشاف باستمرار ، شخصية مرحة ومتجددة باستمرار ومحبة للتفاؤل، يكون سعيدا عندما يقضي وقتا

طويلا بجوار محب به، ومن مميزات برج القوس انه يحب المغامرة، وشخصية مخلصة وعقلانية ويستطيع التفكير بنفس طريقة تفكير شريك حياته، وهذا ما يمنح حياته جوا من الهدوء والاستقرار والسعادة .

 

مميزات برج القوس مع العائلة

يحب مولود برج القوس قضاء أوقات طويلة مع عائلته  وأصدقاؤه، وذلك لأنه يعتبر انهم خم الداعم النفسي له وان الحب الأسري هو ما يساعده على الوصول الى الأهداف التي يطمح اليها في الحياة، ودائما يحرص مولود برج القوس على اختيار أصدقائه من أصحاب المميزات والطباع الجيدة،  حيث يختار الأصدقاء الذين يفكرون بأسلوب عميق وليس بطريقة سطحية، كما انه يحب ان يتعرف على الثقافات والأجناس المتعددة،ويجب ان يقدم المساعدات والتضحيات لأصدقائه دون أي تردد أو حتى انتظار اي مقابل منهم .

مميزات برج القوس في العمل

اغلب مواليد برج القوس يحبون العمل المنظم ، ويقدرون جهود غيرهم من  الأشخاص وزملاء العمل، ، كما انه يحترم وجهات نظر الآخرين عند الدخول في نقاش يخص العمل ، وله قدرة على اختيار الوقت المناسب للكلام حتى يعبر عن  رأيه بوضوح، ومولود برج القوس يفضل الأعمال التي لها علاقة بالفنون والاكتشاف والمغامرة .
 علاقة مولود برج القوس بالسفر .
مولود برج القوس من أكثر الأشخاص الذين يحبون الترحال والسفر والاستكشاف، وذلك بهدف خوض تجارب حياتية جديدة ومثيرة بالنسبة لهم  بالإضافة إلى أنه يحب السفر من أجل الحصول على المال والمتعة ولا نفاق

أبرز نقاط القوة في شخصية برج القوس

من أهم مميزات برج القوس ونقاط القوة في شخصيته هي المرح والتفاؤل والطموح، والقدرة على تحمل المسؤولية، والكرم ، بالاضافة الى الاخلاص في الحب والعمل،وكما أنه يكره التقيد بالتفاصيل الصغيرة والكذب .

قد يهمك:

طباع برج القوس وأبرز مميزاته وعيوبه

.عيوب برج القوس

مميزات برج القوس
مميزات برج القوس

مولود برج القوس لا يمتلك اللباقة  حيث انه صريح جدا لدرجة قد تجرح للأشخاص الذين يتعامل معهم ، ولذلك يمكن القول انه لا يحترم مشاعر الآخرين .

لا يهتم مواليد برج القوس بمشاعر الآخرين ، حيث  يشعر من يتحدث اليه ان كلامه امر مفروغ منه وبلا فائدة، أو أهمية .
شخصية غير صبورة ، مولود برج القوس دائما يرغب في تنفيذ جميع الأمور التي يريدها في أسرع وقت ولا يحب الانتظار أو الصبر حتى لدقائق قليلة، ولا يمكنه ايضا انتظار نتائج أي مشروع أو  أي عمل قام به .
الغرور أو حتى الثقة الزائدة بالنفس، وهذا امر غير مستحب يسبب نفور الآخرين منه وابتعادهم عنه .  
ومن أبرز نقاط الضعف في شخصية برج القوس العفوية بصورة كبيرة جدا ، كما أن حديثه غير دبلوماسي، وقد يعطي الآخرين وعودا لا يمكنه إنجازها، ليس لديه صبر ويمكن فهمه من الآخرون بصورة خاطئة بسبب أسلوبه الخاطئ.