ما هو معني رؤية نساء جميلات في المنام ؟

نساء جميلات في المنام حيث أن الأحلام بشكل عام تحمل في دلالتها ، ما يدور في العقل الباطن للرائي ، وما يدور في حياته فإن كان خيرا فخير،  وإن كان شرا فشر ، وعليه يكون تفسير رؤية نساء جميلات في المنام ، من الأحلام التي تختلف تبعا للرائي ، والتفسير يتنوع من شخص لآخر ، ونوضح ذلك في السطور التالية.

نساء جميلات في المنام لابن سيرين

نساء جميلات في المنام لابن سيرين

– يقول ابن سيرين أن رؤية النساء الجميلة في حياة الفتاة التي لم يسبق لها الزواج ، وكن يتصدقن بالمال على الفقراء والمساكين ، كان المنام فيه بشارة لها بالزواج من رجل غني ، وشخص ورع على علاقة جيدة مع الله عز وجل.

– كما تشير رؤية الفتاة العزباء للنساء الجميلة  ، البشارة لها بالزواج من رجل له مال  ،ويكتب لها جزءا من ماله ، وأن حياتها مع هذا الرجل سوف تكون حياة زوجية سعيدة ، وهو من الأحلام المحمودة للفتاة ، التي لم يسبق لها الزواج بعد.

– في حالة رؤية سيدة جميلة تنظر للرائي في المنام ، وكانت مبتسمة فلا خير فيما رأي خاصة ، وإن كان الرائي رجلا ، حيث ذهب ابن سيرين أنه يدل على دنو أجل الرائي والله أعلم.

– بينما لو كان الرائي رجلا ، وكان في منامه فتاة شديدة الحسن والجمال ، ربما يدل المنام على أن الرائي ينال الشهادة ، خاصة لو كان ذلك الرائي مريضا بمشكلة صحية في المعدة.

– لو كان الرائي شابا يخدم في الخدمة العسكرية ، ربما يكون المنام بشارة له بالشهادة في خدمته العسكرية.

اقرأ أيضا

تفسير دخول الحمام

نساء جميلات في المنام للفتاة العزباء

نساء جميلات في المنام للفتاة العزباء

– يقول علماء التفسير في حالة رؤية نساء جميلة في المنام ، وكانت الرائية فتاة عزباء ، وقامت بدعوتهم للطعام عندها ، دل المنام على الخير الكبيرة  ،والمكانة الرفيعة للفتاة الرائية في المجتمع التي تعيش فيه.

– من رأت في نومها أن هناك مجموعة من النسوة يقبلن عليها ، ويعطونها الهدايا وكانت وجوههم مبتسمة ، وبها فرحة وسعادة ، وكانت الفتاة عاملة دل المنام على قبولها في العمل ونجاحها فيه.

– كما يقول ابن سيرين أنه في حالة كانت الفتاة الرائية ، تجد في نومها جمع من النساء الجميلات اللاتي ، يرتدين ملابس زاهية ، وتبدو عليهم السعادة والفرح ، دل المنام على أن الفتاة الرائية تسعد بزوج  ،وشريك حياة مميز ، بل وإن حياتها معه مكللة بالنجاح والله أعلى وأعلم.

اقرأ أيضا

الزجاج في المنام … ما تفسيره ؟

تفسير رؤية النساء الجميلات للرجل في المنام

نساء جميلات في المنام
نساء جميلات في المنام

– في حالة وجد الرائي الرجل في نومه سيدة ، وكانت جميلة دل المنام على خير للرائي ، فالسيدة الجميلة تعني صلاح أحواله ، في الفترة المقبلة من حياته إلى ما هو أفضل.

– لو أن الرائي رجلا ووجد في نومه سيدة جميلة ، ولكنها كبيرة في العمر ومازالت جميلة ، دل المنام على الخير والبشارة لمن يراها ، حيث أن لو كان عليه دينا من المال دفعه

– لو أن الرائي كان تاجرا ربح في تجارته ، ونال الكثير من المكاسب ، ولو كان موظفا حصل على الترقية في عمله ، أو ربما يحصل على فرصة عمل أفضل ، توفر له دخل جيد والله أعلم.

– ومن يجد في نومه سيدة وكانت جميلة ، ولكنها ترتدي ثوبا له لون أبيض ، دل المنام على البشارة له بالزواج في القريب العاجل ، ولو كان الرجل متزوجا كان المنام  ،بشارة له أن زوجته تحمل بالقريب العاجل.

تفسير رؤية النساء الجميلات المحجبات

– من يجد في نومه مجموعة من النساء الجميلات والأنيقات في الملبس ، وكانت ملابسهم ساترة حاجبة للمفاتن ، دل المنام على أن الرائي ، يعيش في الستر والسعادة ، وفي حالة كانت الرائية لذلك فتاة عزباء ، كان المنام بشارة لها بالزواج من رجل تقي ، يحميها ويحمي حياتها من الناس.

– من يرى في نومه نساء جميلات ، يرتدين النقاب والحجاب الكامل ، وأعطينا الرائي هدية في المنام ، دل المنام على الخير والرزق الكبير للرائي ، خاصة في حال كان الرائي فتاة عزباء