نظرات العيون ومعانيها بالصور

نظرات العيون ومعانيها بالصور نتناولها اليوم، فحركات العيون تعد واحدة من طرق الإتصال بين البشر، حيث تمكنك من خلالها أن تفهم الشخص أمامك وماذا يفكر أو يريد منك، فقراءة لغة الجسد من العلامات الأساسيات التي تجعلك تفهم الإنسان من غير كلام، وتتيح لك اليقين بما يشعر به شخص ما، لإن العين البشريه تتحرك وفق نظام معين ومن خلال معرفتك لهذا النظام تستطيع معرفه كيف يفكر الشخص الذي أمامك

قد يهمك أيضاً

وصفات بديل الفيلر تحت العين

نظرات العيون ومعانيها بالصور :-

نظرات العيون ومعانيها بالصور
نظرات العيون ومعانيها بالصور

1_ عندما يرفع الشخص عينيه إلى أعلى ، فهذا يعني إنه يرى صور ويحاول تذكرها .

رفع الشخص عينيه إلى أعلى
رفع الشخص عينيه إلى أعلى

2_ إذا سرحت عين شخص ما يمين أو يسار على مستوى أذنيه ، فهذا يعني إنه يسمع أصوات أو يتذكر أصوات .

نظرة سرحت عين شخص ما يمين أو يسار
نظرة سرحت عين شخص ما يمين أو يسار

3_ إذا نزلت عين شخص ما إلى أسفل ، فهذا يعني انه مرتبط بأحاسيس ومشاعر معينه في تلك أللحظه .

نزلت عين شخص ما إلى أسفل
نزلت عين شخص ما إلى أسفل

أشكال العيون ومعانيها:

1_ النظرة الغاضبة القوية

تنعكس النظرة الغاضبة القوية لكي تؤكد الحركة الغير شعورية من الفم بإطباقة شديد على الفك والشفتين ، وهي نظرة تشير بالسخط والكراهية الشديدة أو الوميض القاسي .

2_ النظرة الجذابة الطيبة:

النظرة الجذابة الطيبة تعتبر أصح وأفضل النظرات، وعامةً مايكون اصحابها ذو عينين ممليئة بالصفاء والتألق، بالإضافة إلي إنها نظرة مميزة بالإحتواء على بعض صفات النظرة القوية .

3_ النظرة المتكسرة:

تظهر النظرة المتكسرة عندما تكون اللعينان مرهقتين أو متعبتين ، وعادة مايوصف أصحاب هذه النضظرة بالفشل في العلاقات الشخصية الغير حميمة .

اقرأ كذلك

اسباب احمرار العين المفاجئ

4_ النظرة الصارمة:

تتشير النظرة الصارمة على الثبات على المبدأ والجدية في العمل والطاعة العمياء في تنفيذ الأوامر مع الدّقة وعدم المجاملة ، كما تدل على الموقف الحازم الذي لا رجعة فيه، ترتبط هذه النظرة عند قيام مشكلة خاصة، وتتميز شكل العين بأنها بيضاوي لامع ثابت في نظرته كالنمر المتربص لا بسمة فيها ولا حزن ، بل الصرامة والجدية والتربص وعدم الانكسار والثقة القوية بالنفس

5_ النظرة المرتعشة:

وتأتي هذه النظرة  للأشخاص الذين ينظرون خلسة او بلا مبالاة ، والتي لا تفصح على شيئ سوى عدم الاستقرار النفسي او العصبي .

6_ النظرة الناعسة:

هذه النظرة تعكس لضعف الشخص حتى وان حاولوا ظهور عكس هذا، حيث أنهم غالباً ما يهربون الى عالم الأحلام هروباً من الواقع، كما تدل على اللامبالاة والسكون السلبي، وقبول أمر ما بلا جدال أو نقاش، وعندما تجد عيون الشخص أمامك ناعسة فأعلم إنه يسلم لك القيادة ويعطيك الثقة الكاملة، ولكن يجب أن تحذر منه لإن إذا الحليم إذا غضب آنذاك، وسوف ينتقم منك في أقرب فرصة.

7_ النظرة القوية الفعالة

هذه النظرة التي تظهر بقدرتها على اختراق رؤوس الاخرين ، ويتميز اصحاب هذه النظرات بالقدرة على تقدير الاخرين وتقيمهم على نحو اكثر دقة من اولئك الذين يتمتعون بنظرات الإستسلام إلا أنها تظهر أكثر قساوة .

معلومات عن نظرات العيون:

معلومات عن نظرات العيون
معلومات عن نظرات العيون

يوجد العديد من النظريات حول ما يعنيه الإنسان مع تحرك حركات عينيه بطريقة معينة، فتوجد بعض الثقافات تعتقد في وقاحة الإنسان عندما تتحرك عينيه بشكل ما خلال التحدث ، ولكن يجدها البعض الآخر بأنها ممارسة طبيعية وليست وقحة. ولكن ما نرا ، أن حركات العيون تدل على العديد من المعاني الداخلية للشخص وما يشعر به بداخله تجاه الآخرين أو في المواقف أمامه .

والجدير بالذكر أن الدراسات أوضحت أن لغة العين ترمز إلى أنواع محددة من التفكير، فتحريك العين يتعلق بالحواس المختلفة ولنصف الدماغ المختلفة . فالعين البشريه تتحرك من خلال إنعكاس لمشاعرك الداخية حتى تستطيع معرفه كيف يفكر الشخص الذي أمامك .

قد يهمك أيضاً

علامات خروج العين بعد اخذ الاثر من العائن