صحة

10 سمات للمرضى النفسيين ..أولها يحبون السهر بشدة

سمات للمرضى النفسيين
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

10 سمات للمرضى النفسيين ..أولها يحبون السهر بشدة

تعودنا مع هوليوود على ربط المرضى النفسيين بالقتلة المتعطشين للدماء، إلا أن تلك سمات للمرضى النفسيين في الحقيقة قد تكون لدى أي شخص، بمن فيهم أنت واحدة منهم .

وربما تفاجئك حقيقة أنك تمتلك واحدة أو اثنتين من تلك السمات.

على سبيل المثال يُعدّ تفضيل الاستيقاظ بالليل، وتفضيل الطعام المر، وضعف حاسة الشم من أكثر السمات الشخصية ارتباطاً بالمرضى النفسيين.

وفي المقابل، يسهل تمييز بعض السمات الشخصية الأخرى للمرضى النفسيين مثل فقدان الشعور بالتعاطف، وتعظيم الذات، والكذب المرضي.
كما أوضح الفيديو أن بعض السمات، مثل الكذب وافتقار الشعور بالتعاطف، يستخدمها المرضى النفسيون لكي تساعدهم في ألا يلقي أحد باللوم على عاتقهم وألا يتحملوا مسؤولية أفعالهم.

كما أن افتقار الشعور بالتعاطف والرغبة في الإشباع الفوري يميل نحو فرضية تقول إن المرضى النفسيين يكون لديهم صفات جنسية منحلة أكثر من الشخص العادي.

كما يُعدّ العجز عن تحمل المسؤولية أحد الأجزاء الرئيسية من شخصية المريض النفسي، إذ يقول اللغويون إن حتى الطريقة التي يتحدَّث بها المرضى النفسيون تُبرز هذه السمة.

على سبيل المثال، يميل ذوو الشخصيات المظلمة إلى استخدام أدوات العطف والربط في حديثهم، مثل “لكن”، في محاولة منهم لإبعاد اللوم عن أنفسهم.

يُمكن للسيكوباتي أن يكون أي أحدٍ من أي مكان، حتى أنت، يمكن أن تكون سيكوباتياً دون أن تعرف ذلك، هذه عشر علامات تدل على أنّك سيكوباتي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

للأعلى