15 موقع مرعب لا يجب عليك زيارتهم بأي حال من الأحوال

في الحقيقة مهما كانت شجاعتك فهناك أشياء لا ينبغي عليك أبدا القيام بها ومنها زيارة 15 موقع مرعب تحديدا ، لأن تلك المواقع في الحقيقة تخيف مثل الجحيم وعليك تجنبها مهما كانت الإستفزازات .

ونحن ننشر لك 15 موقع مرعب لكي تتجنبها بأي شكل

15- White Enamel أو المينا الأبيض

White Enamel
White Enamel

 هي بالتأكيد ليست للضعفاء القلب، حيث يتم إجراؤها للذهاب حول الجنون الجامح والأماكن المهجورة والموسيقى التصويرية الغريبة اللعبة من رجل يبلغ من العمر عتيا ، اللعبة مرعبة للغاية لكثير من اللاعبين حيث في كثير من الأحيان يخطئون في ظن صورة اللقاء حقيقية ، حتى يشعر البعض كما لو أنهم يشاهدون فيلم رعب ويشاركون فيه ويمكن أن تؤثر بشكل رهيب علي من لديهم مشاكل في القلب ، وتسبب صدمات حقيقية لهم .

14- معلومات تحطم الطائرات

معلومات تحطم الطائرات
معلومات تحطم الطائرات

موقع يتيح لك احصائيات الحوادث والتقارير والخرائط والصور والكلمات الأخيرة من ضحايا تحطم الطائرات وحتي تصور اللخظات الأخيرة للطائرة وكيفية تحطمها بالتفصيل ، قد يكون الموقع مزعجا للغاية لمن لديه أقارب عانوا من هذا الأمر ، كما قد يؤثر بشدة علي الذين يستعملون الطائرات في رحلاتهم وتنقلهم .

13- كريبتوموندو Cryptomundo

كريبتوموندو
كريبتوموندو

ذا الموقع وثائق لقاءات أو محاولات لملاحقة مخلوقات مثل تشوباكابراس ، بيغفوت، ومجموعة من وحوش البحيرة والبحر الثعابين ، موقع مخيف جدا حيث يصفون بعض مشاهد يمكن تصديقها جدا من هذه المخلوقات في مواقع في جميع أنحاء العالم ، مما يترك لك لا جدوى، ما إذا كان هناك أي حقيقة لنظريات المؤامرة وراء وجودها.

12- جزيرة هاشيما

جزيرة هاشيما
جزيرة هاشيما

هو موقع حيث يمكنك السفر في جميع أنحاء جزيرة هاشيما ، وهي جزيرة مهجورة على ساحل اليابان، التي لديها تاريخ مظلم، مع ذروته السكان في عام 1959 الذين يشغلون الجزيرة ، في عام 1974، أغلقت مناجم الفحم وغادر جميع السكان مغادرة ترك الجزيرة ومنذ ذلك الحين كانت تعرف باسم “جزيرة الأشباح في اليابان” ، على الموقع ، سترى كل شيء من “الدرج إلى الجحيم” للفحم الفعلي والألغام وكلها تبدو حقيقية جدا إعطاء شعور  مرعب للغاية في الحقيقة .

11- بيستغور

بيستغور
بيستغور

تم إلقاء مؤسس هذا الموقع مارك ماريك في السجن لأن هذا الموقع كان مثيرا للجدل ومثير للقلق ، هذا هو في الواقع موقع الصدمة التي تهدف إلى إلحاق صدمة لمستخدميها ، مع أشرطة الفيديو الأكثر إثارة للقلق من قطع الرأس والتمزق للأجساد ، هذه هي الحياة الحقيقية للأسف ، والصور، وأشرطة الفيديو ، وهو تصوير حقيقي مزعج للأهوال حول العالم  الأفضل للبقاء بعيدا تماما عن الموقع .

10. خريطة الموت

خريطة الموت
خريطة الموت

هذا الموقع يظهر لك كل وفاة تحدث في العالم في أي وقت من الأوقات قمت بتسجيل الدخول ، النقاط الحمراء تبدأ تظهر على أي بلد قد كان مجرد وفاة. جنبا إلى جنب مع هذا ، وهناك نقاط خضراء تظهر أيضا لإظهار جميع الولادات التي تحدث في العالم ،  وبالتالي فإنك تشهد نسبة السكان من موازنة العالم،  مع الموت ، هناك بعض الرموز الدينية كذلك تظهر ، وفي الحقيقة لا ننصح بزيارة الموقع .

9- تاريخ وفاتك

تاريخ وفاتك
تاريخ وفاتك

هذا الموقع يخبر أحدهم التاريخ الدقيق الذي سوف يموت فيه إذا كنت تريد أن تعرف متي تاريخ وفاتك ، يجب يجب تقديم تفاصيل من المعلومات الشخصية والصحية ، وسوف يتم تقديم التاريخ و تذكير متكرر في الوقت المتبقي حتى الموت ، ويتم التنبؤ الدقيق بالوفاة أو لا، ولكنه موقع غير صحي للغاية، يجتاح شخصا في أفكار سلبية عن وفاته ، واحدة من المواقع الأكثر رعبا ولا يجب عليك زيارته علي الإطلاق .

8-الشبح بونغشيون دونغ

الشبح بونغشيون دونغ
الشبح بونغشيون دونغ

الشبح بونغشيون دونغهو موقع غريب ولغته كورية وأحداث الأمور تحدث في كوريا الجنوبية حيث يبدأ بفتاة تسير في مكان غامض ومن ثم تظهر أمور غريبة ومشاهد مخيفة ورموز مرعبة ، الأمر مخيف أكثر إذا كنت تتصفح الموقع ليلا بالطبع فهو موقع مرعب بحق .

7- الإظفر الخامس مكشوف

الإظفر الخامس مكشوف
الإظفر الخامس مكشوف

واحدة من المواقع المروعة التي تقوم تماما على حياة رجل واحد هو القاتل المسلسل المدان ومدان بجرائم جنسية عنيفة يحتوي على محتوى من المجرم نفسه جوزيف إي دنكان الثالث ، الذي بدأ جرائمه في  السبعينات من القرن العشرون ، والآن لا يزال في السجن ، وقال أنه يرسل المحتوى المكتوب بخط اليد إلى صاحب الموقع ومديره ، ومن المثير للقلق للغاية انك تطلع علي ما في عقل هذا الرجل بصورة واضحة للغاية وهو موقع مرعب للغاية .

6- معلومات حالات الإعدام

معلومات حالات الإعدام
معلومات حالات الإعدام

يوفر هذا الموقع جميع أنواع المعلومات  المتاحة من وزارة العدل في تكساس ، وهو يتضمن تفاصيل دقيقة عن جميع حالات الإعدام ، بما في ذلك عمليات الإعدام السابقة والكلمات النهائية للمجرمين قبل إعدامهم مباشرة ، يمكنك أيضا أن ترى الناس الذين هم حاليا في انتظار الموت ، وتاريخ القضية وقائمة الانتظار لتنفيذها،  في الأساس ، انها تقويم قوي للناس مع جميع عمليات الإعدام القادمة هو موقع مرعب من وجهة نظر أخري .

5- الفرح للشيطان

الفرح للشيطان
الفرح للشيطان

هذا الموقع مخصص للدين الشيطاني وعبدة الشيطان وهو بتدميره للأفكار الطبيعية يعد موقع مرعب ، وقد تأسس هذا الموقع من قبل الناس الذين لديهم معتقدات أيديولوجية وفلسفية على أساس الشيطان ، أنها تركز في الغالب على المراهقين والأطفال تزور لهم معتقداتهم ، أصول ، تفاصيل عن لوسيفر ، وحتى كيف تصبح شيطاني والانضمام إلى جيش الجحيم ، كل شخص لديه الحرية في الإعتقاد ولكن حريتك تنتهي حينما تبدأ تدمير أفكار الخير وتدمير حياة الأطفال والمراهقين وأفكارهم ، لذا الموقع يجب أن يحظر في كل دول العالم .

4- داروين الوقت

داروين الوقت
داروين الوقت

واحدة من المواقع المروعة للغاي وهو بشكل ما موقع مرعب يتكون من تجميع لجميع نظريات المؤامرة بما في ذلك 9/11 ، هتلر ، وحتى وودستوك ،  هذا الموقع هو فوضوي للغاية وغير منظم مع الصور البشعة جدا ، والكتابات كلها وضعت على رأس بعضها البعض ، والآلاف من الارتباطات تشوش عشوائيا و قد تعرضت كل حسابات تويتر المرتبطة بهذا الموقع المريب للإغلاق .

3- جسر سكيواي

جسر سكيواي
جسر سكيواي

هذا الموقع لديه تتبع جميع الانتحار التي وقعت من الجسر الأكثر شعبية جسر الشمس المشرقة سكيواي الذىي يقع على الساحل الغربي لولاية فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية، هذا الموقع يظهر لك كل الوفيات المأساوية ، والتفاصيل عن الناس الذين قفزوا إلى وفاتهم،  من خلال النقر على هذا الموقع يمكنك ان ترى التاريخ الكامل لأحداث الإنتحار لهم .

2- موقع كولومبين

موقع كولومبين
موقع كولومبين

وثق هذا الموقع عمليات إطلاق النار المأساوية التي وقعت في مدرسة كولومبين الثانوية ، قبل 20 عاما في كولورادو في 20 نيسان / أبريل 1999 ، وكان هذا الهجوم مخطط بعناية من قبل اثنين من كبار الطلاب ، حيث لقى 12 شخصا مصرعهم وأصيب 21 آخرون بجروح ، هذا الموقع يعطي وصفا فعليا للقتل الجماعي ، لقطات فيديو من القتلة والطريق الدقيق الذي أخذوه إلى المدرسة لأداء جنونهم، الذين انتحروا في وقت لاحق .

1- جلد الإنسان

جلد الإنسان
جلد الإنسان

ربما هو الموقع الأكثر صدمة ورعبا علي الإطلاق في قائمتنا وربما أكثر موقع مرعب فهو موقع المبيعات البريطانية التي تبيع المنتجات التي تم تصنيعها من الجلد البشري ، والتي ، يأتي من الناس الذين عهدوا إلى الموقع ، قبل وفاتهم، من أجل استعمال جلودهم في تصنيع الأحذية ، محافظ ، والحقائب من الجلد البشري ،  أحزمة ، والموقع لديه أعلى الطلب والمبيعات ،  وهو ينمو باستمرار ، وإذا كنت غير راغب في أن تطاردك المنتجات لأسابيع في كوابيسك فلا تزره أبدا .

التعليقات مغلقة.