4 من الأحداث الغامضة شكلت لغز قوي للبشرية ولم يحلها العلم حتي الآن

4 من الأحداث الغامضة شكلت لغزاً محيراً للبشرية ولم ينجح الزمن في حلها حتى الأن

يوجد ثلاثة أنواع من الأحداث الغامضة التي تحير البشرية في طرق حلها، النوع الأول توصل المحققون إلى فك شفراته بعد صعوبة بالغة في البحث والتقصي، والنوع الثاني يتم كشف حقائقه مع مرور الزمن أما النوع الثالث فلم ينجح البشر في فك شفراته حتى الأن.

سوف نستعرض لكم أربعة ألغاز غامضة بات من الصعب على العلماء حلها حتى وقتنا الحالي  

اختفاء إميليا إير هارت

اختفاء إميليا إير هارت
اختفاء إميليا إير هارت

في عام 1937 قادت أول إمرأة تدخل الملاحة البحرية إميليا إير هارت طائرة بمفردها، إلا أنها اختفت بطائرتها من رادارات الطيران الأمريكية أثناء عودتها ولا تزال حتى وقتنا هذا مختفية ولم تظهر جثتها ولا طائرتها مما جعل المحققين في الولايات المتحدة في حيرة من أمرهم حتى الأن.

لغز سيليست

لغز سيليست
لغز سيليست

في عام 1801 تم تدشين السفينة التجارية ماري سيليست لنقل بضائع بين بريطانيا والولايات المتحدة، وكان اللغز المحير عندما اختفت السفينة أثناء رحلتها الأولى ولم تظهر إلا في عام 1872 بالقرب من سواحل البرتغال وكانت محملة بنفس البضائع التي كانت تقلها قبل سبعين عاماً إلى أن الركاب قد اختفوا نهائياً مما أثار دهشة المحققين.

اقرا ايضا

لعنه الهولندي الطائر هل هى حقيقة أم خيال ؟

لغز اللص دان كوبر

لغز اللص دان كوبر
لغز اللص دان كوبر

استطاع اللص دان كوبر خطف طائرة عام 1971 من مطار واشنطن، ونجح في الحصول على مبلغ 200000 دولار أمركي من السلطات الأمريكية فدية للطائرة على أن يقوم قائد الطائرة يإنوالها في مدينة سياتل الأمريكية، وكان اللغز بعد هبوط الطائرة هو اختفاء كوبر ولم تعثر الشرطة عليه حتى الأن.

قد يهمك أيضا

قصة سرقة لوحة الموناليزا عام 1911م

جزيرة كنز البلوط

جزيرة كنز البلوط
جزيرة كنز البلوط

وهي جزيرة تقع في جنوب كندا عثر تحتها على العديد من الكنوز التي لا يعرف أحد مصدرها حتى الأن.

التعليقات مغلقة.