5 أسئلة لا تسألها لأى امرأة أبدا..

أسئلة لا تسألها لأى امرأة هناك أسئلة خمسة ينبغى عليك ألا تسألها لاى امرأة على الإطلاق …. مهما كان … وفي الموضوع نتعرف علي تلك الأسئلة .

أسئلة لا تسألها لأى امرأة :

هل اختُك جميلة ؟

بحسب الدراسة فإن هذا أحد أسوأ الأسئلة التي قد يتفوه بها الرجل بمجرد أن يعلم أن للمرأة أخت،هذا السؤال غالباً ما تنزعج المرأة منه بسبب وجود نوع من الغيرة الطبيعية المتأصلة بين الأخوات منذ صغرهن.

ماذا يعجبك في هذه الملابس ؟

من الممكن ألا تعجب الرجل ملابس زوجته أو أي فتاة بشكل عام فهذا أمر طبيعي، ولكن طرح هذا السؤال بشكل مباشر يحمل خلفه إنتقاد لادع لذوق المرأة في لإختيار، بحيث كشف الاستفتاء أن 88% من النساء يعتربن هذا السؤال مصدر إنزعاج وإحباط ومن الممكن أن يكرهن الرجل بسببه.

هل ستتناولين كل هذا الطعام ؟

النساء بشكل عام لا يتحكمن جيدا بكمية الطعام الذي يتناولوه بغض النظر عن حجمهن، وتبين الدراسات أن معظم النساء يبذلن مجهوداً كبيراً في محاولة كبح أنفسهن أمام الرجال عند الأكل خصوصاً خلال مرحلة الخطوبة، لذلك توجيه هذا السؤال أو أية ملاحظة حول كمية الأكل التي تتناوله المرأة يشكل نوع من الإستفزاز لهن و قد يؤدي لزيادة درجة التوتر النفسي عندهن.

ألا يمكنك أن تهدأي ؟

طلب الهدوء من المرأة بهذه الطريقة المباشرة، غالبا ما يُحفز لديها الشعور بالغضب أكثر بحيث أن المرأة تعتبر هذا الطلب مؤشر على أن الرجل لا يعتقد بوجود سبب وجيه لغضبها وذلك يزيد من حدة غضبها وثورانها.
في هذه الحالة أفضل طريقة لتهدئة المرأة هي باستخدام السيكولوجية العكسية أي بأن يقول لها : “من حقك أن تغضبي” أو “أنت محقة في غضبك”.

ما الذي يعجبك في صديقاتك ؟

هذا السؤال عندما يطرحه الرجل على المرأة فهو يعتبر مرادف لسؤال “ما الذي يعجبني بكِ؟”
فالدائرة الضيقة لصديقات المرأة تعتبر ركيزة أساسية لكيانها وشخصيتها، لذلك عند توجيه اي انتقاد او استهزاء لصديقاتها فإن هذا يشكل إنتقاد للمرأة نفسها

التعليقات مغلقة.