فنون

5 أسباب تجعلنا نتحمس لفيلم Power Rangers القادم

5 أسباب تجعلنا نتحمس لفيلم Power Rangers القادم

 

من المؤكد أن “Power Rangers” يحمل فى وجداننا العديد من ذكريات الطفولة ، وخاصة بالنسبة للجيل الذى قضى طفولته فى التسعينات “وأنا منهم” … وهنا نسرد 5 أسباب قوية لتجعلنا ننتظره بشدة .

 

1- الذكريات القوية 

من المؤكد أن الفيلم سيحمل لدينا ذكريات قوية وخاصة أنه الفيلم الأول الذى يتم إنتاجه لهم بعد مرور عشرين عام ، وفقا لتقنيات السينما الحديثة .

والأمر الأجمل أنه هناك تصريحات للعديدين بشأن قوة السيناريو القادم لهذا الفيلم وعمقه بما يتناسب مع معظم الأعمار .

1

 

2-القصة لا تدور بعيدا للغاية عن الأصلية .

من المؤكد أن الجميل فى الأمر والذى يسعدنا كعشاق من الطراز القديم للسلسلة ، أن الحبكة المقدمة فى الفيلم الجديد تدور فى نفس فلك القصة الأصلية ويقوم بالبطولة أيضا مجموعة من المراهقين الصغار لأداء مهمات ومغامرات مطلوبة منهم .

2

 

3- إليزابيث بانكس هى الأكثر ملائمة لدور “ريتا”

واحدة من أكثر النقاط المطمئنة هى إستخدام النجمة “إليزابيث بانكس ” فى دور “ريتا”  فى صورة بدت مبشرة للغاية عندما تم نشرها وبدأ انها ملائمة للدور بشدة ، ولا ننسى دورها فى سلسلة “ألعاب الجوع” والتى أدته باقتدار شديد .

33

4-إمكانية ظهور المغامر الأخضر

من المعروف لدينا جميعا أن المغامر الأخضر “تومى” فى السلسلة القديمة كان من أقل الشخصيات ظهورا ، كما كان يمتلك كاريزما وحب شديدين من المشاهدين بحيث تمنوا تواجده طوال الوقت ، الأمر الجيد فى هذا الموضوع أنه سيكون لديه عمق أكثر حيث أنه سوف يكون فى البداية محارب فى صف الشر قبل تحوله إلى الجانب المضىء ، والمثير فى الأمر هو تشابه زيه مع زى ريتا للغاية .

4

5- بريان كرانستون يلعب دور “زوردون” 

النقطة الخامسة وربما تعد الأروع بالنسبة للكثيرين هى مشاركة نجم مسلسل”Breaking Bad” الأشهر “بريان كرانستون” فى دور “زوردون” الأمر الذى يعد إضافة متميزة للغاية للفيلم .

 

الفيلم سوف يكون فى دور العرض فى 24 مارس من عام 2017 ..

 

هل تتوقع أن يكون بتلك الروعة والجودة ؟؟

السابق
أندرويد نوجة نظام الأندرويد الجديد من جوجل
التالي
5 نقاط تجعلك تبدو مبهرا فى الصور