5 ممثلين هم أفضل إختيارات لفيلم “جيمس بوند” القادم

5 ممثلين هم أفضل إختيارات لفيلم “جيمس بوند” القادم

بعد رفض “دانيال كريج” بشكل نهائى وقاطع لتمثيل دور “بوند” مرة أخرى رغم الإغرائات المادية القوية والتى بلغت 68 مليون جنيه إسترلينى..وهو مبلغ جبار… التى تم عرضها عليه ، وربما يعود هذا لضعف مستوى الفيلم الأخير ، هناك 5 ممثلين مرشحين للقيام بدور بوند  ، وربما هم أفضل إختيارات ممكنة .

 

1- بطل مسلسل “لعبة العروش” نيكولاي كوستر والداو

 

as-daniel-craig-hangs-up-his-license-to-kill-who-s-next-to-play-the-man-with-the-golden-p-983051

بطل المسلسل الشهير صاحب الأصول الدانماركية ، بات من الواضح أنه أحد أقوى المرشحين للقيام بهذا الدور ، بعد أن قام العديد من معجبيه بالإشارة إلى هذا ، مع إمكانياته التمثيلية العالية والتى ظهرت فى المسلسل الشهير .

 

2-الإختيار العادى جيمس ماكافوي 

 

as-daniel-craig-hangs-up-his-license-to-kill-who-s-next-to-play-the-man-with-the-golden-p-983050

الممثل البريطانى ، صاحب الشهرة العالية فى أفلام إكس من ، أحد أفضل المرشحين لهذا الدور ، وفقا للمعجبين الذين لا يريدون تغيير الشخصية البريطانية المعتادة فى أفلام بوند ، وربما يريد العديدون أن يروه أيضا بعيدا عن دور “بروفيسور إكس” فى السلسلة المشهورة .

 

3- بوند المرأة “هايلي أتويل”

 

as-daniel-craig-hangs-up-his-license-to-kill-who-s-next-to-play-the-man-with-the-golden-p-983048

بعد أن صرحت الشركة المنتجة ل”بوند” بأن “جيمس بوند” فى الوقت الحالى ليست شخصية ، وإنما هى رتبة معينة فى المخابرات البريطانية ، يصل إليها بعض المتميزين ، نتيجة للتغيرات الزمنية قد قام العديدين بترشيح الممثلة ذات الأصول البريطانية ، بعد أن أثبتت نجاح قوى فى دور “العميلة كارتر” فى دور بوند .. فهل سوف يتقبل الجماهير بوند المرأة ؟

 

4- اختيار السيدات ” ايدين وتيرنر”

as-daniel-craig-hangs-up-his-license-to-kill-who-s-next-to-play-the-man-with-the-golden-p-983047

اختارت السيدات فى الولايات المتحدة النجم  “ايدين وتيرنر” صاحب الطلة الرومانسية ، والأداء الرومانسى الأفضل لهذا الدور ، وربما هذا يعود لأن “بوند” فى الواقع هو زير نساء كبير ، لا تسلم منه امرأة أبدا ، وهو ما يود المشاهدون أن يغيروه ، فريديون أن يروا “بوند” رجل المرأة الواحدة .

 

5- بوند الأسمر “إدريس إلبا”

 

as-daniel-craig-hangs-up-his-license-to-kill-who-s-next-to-play-the-man-with-the-golden-p-983049

 

على خلاف المتوقع أيضا ، هناك العديدين ممن رشحوا النجم الأسمر “إدريس  إلبا” لهذا الدور ، كما أنه أشار أيضا لرغبته فى أداء الدور فى وقت سابق ، على خلاف المعتاد من بوند الأشقر الذى لديه أصول إسكتلندية كالمعتاد فى تلك الشخصية .

 

من رأيك من هو أفضل من يقوم بهذا الدور فى الوقت الحالى ؟؟ شاركنا رأيك ….

 

كتب بواسطة

سراج سامى

التعليقات مغلقة.