5 نقاط يجب أن تعرفهم قبل مشاهدة فيلم : كابتن أمريكا الحرب الأهلية

5 نقاط يجب أن تعرفهم قبل مشاهدة فيلم : كابتن أمريكا الحرب الأهلية

كابتن أمريكا الحرب الأهلية … قبل أن تذهب لمشاهدة فيلم Captain America: Civil War … هناك 5 نقاط لابد وأن تعرفهم قبل أن تذهب لمشاهدة هذا الفيلم

1- مقتبسة من سلسلة الحرب الأهلية من  القصص المصورة .

o-SHJR-570

بعد أن تسببت أعمال الأبطال الخارقين فى مقتل العديد من المدنيين ، قررت الحكومة تقنين نشاطات الخارقين وعمل عملية تسجيل لهم ، الأمر الذى عارضه كابتن أمريكا ومن انضموا له ، بينما وافق عليها الرجل الحديدى (تونى ستارك) ومن انضم إليه مما أدى لنشوب معارك دموية بين الفريقين .

2- الأبطال الخارقين يقاتلون أبطال خارقين آخرين.

o-SHJR-570

نجد أن طرفى الصراع ، هو كابتن أمريكا ومعه فريقه وكلهم من الأبطال الخارقون ، وعلى الطرف الآخر من الصراع نجد الرجل الحقيقى ومنضم له باقى الأبطال فى الصراع ، بالإضافة لسبايدرمان .

3- مازال الفيلم هو فيلم كابتن أمريكا .

03-team-cap-1

على الرغم من أن الفيلم يعتبر من الأفلام التى تجمع فيها فريق (المنتقمون) حتى أن لديه اسم آخر وهو (المنتقمون 2.5) .. إلا أن الفيلم يدور فى فلك كابتن أمريكا بعد سعيه وفريقه من أجل تتبع (بكى) جندى الشتاء صديقه القديم ، إلا أن تطور الأحداث يدفع الفيلم إلى أن يتحول كابتن أمريكا إلى الدفاع عن صديقه القديم برغم اخطائه .

4- هناك شرير خارق فى الفيلم .

04-zemo-1

فى خلال الحرب الأهلية ، مع الصراع القايم بين فريق الكابتن وفريق الرجل الحديدى ، هناك آخر يستغل ذلك الصراع من أجل تحقيق مكاسب شخصية دائمة ، من أجل السيطرة تماما مثل زعيم الهيدرا السابق .

5- أبطال خارقين جدد لأول مرة على الشاشة .

o-SHJR-570

هناك العديد من الأبطال الخارقين والذين يظهرون لأول مرة على شاشة السينما ، ومن المتوقع أن يكون لديهم أفلام خاصة بهم فى المستقبل القريب طبقا لخطط شركة مارفل ، ولكن لا تستغرب ولا تتعجب حينما يحول أحدهم ولاءه لفريق كان يقاتله .

قد يهمك كذلك

فيلم في عالم الرجال إكس بعنوان X-Men 143 من إخراج مخرج Deadpool

تعرف علي ولفرين Wolverine بين القصص المصورة والسينما

فيلم لوجان وأفضل ظهور لشخصية ولفرين على الإطلاق

7 حقائق لا تعرفها عن ولفرين Wolverine

التعليقات مغلقة.