6 قوى خارقة لا تعرف أنها عند ديدبول Deadpool

ديدبول Deadpool البطل الخارق الوقح ، والخارج عن نطاق عالم الأبطال الخارقين من حيث أنه لا هو بالبطل الخارق المثالى الجيد الأخلاق ، ولا هو بالشرير الصريح أو الأنتى هيرو … فهو شخصية كوميدية مضحكة ويجيد السخرية من أعدائه ربما أكثر من القتال ذاته …ولكن هناك العديد من القوى الخارقة الخاصة والتى يمتلكها والتى لا يعرفها إلا قارئى الكوميكس المخضرمين جدا ولا يعرفها متابعى السينما .

ديدبول Deadpool وقواه الخارقة التي لا نعرفها :

1- الشفاء السريع جدا والخلود مثل وولفرين تماما :

الشفاء السريع جدا والخلود مثل وولفرين تماما
الشفاء السريع جدا والخلود مثل وولفرين تماما

مثل ولفرين تماما يمتلك ديدبول Deadpool قدرة الشفاء السريع والتى بدورها أعطته الخلود بلا موت أبدى وشباب دائم مثل ولفرين ، والمأخوذة من ولفرين فى الأساس فى أثناء تصنيع ديدبول كسلاح خارق تم أخذ قدرة الشفاء من ولفرين ، الأمر الذى أعطاه ذاكرة مشوشة مليئة بالأمور الغامضة ، وفى إحدى القصص ظهر ديد بول بعد 800 سنة من الوقت الراهن بصحة جيدة و كان مازال في شباب .

اقرأ أيضا

7 حقائق لا تعرفها عن ولفرين Wolverine

2- السرطان الخارق :

السرطان الخارق
السرطان الخارق

على عكس ولفرين تماما ، لدى ديدبول Deadpool وجه مشوه للغاية ، بينما ولفرين يمتلك وسامة ملفتة للأنظار وحتي بالرغم من قصر قامة ولفرين في القصص المصورة فإنه أشبه بالممثل كلينت إيست وود والذي بالفعل صمم شكله مقتبسا منه ،علي عكس ديدبول والذي قد أصيب ديدبول بالسرطان فى دماغه ولم يكن لديه سوى تلقى العلاج لمنع موته ، الأمر الذى جعل خلاياه تنموا على نحو مشوه وأعطاه تشوه رهيب في وجهه ، ومع انتشار السرطان بجسده أصبح جسده يمتلك سرطان خارق ، لا يمكن هزيمته ولكن الجسد مسيطر عليه مما لا يجعله يصاب بأى شيىء ، فى تعايش غريب مع المرض ..

3- القوة الخارقة ولكن من منظور آخر :

القوة الخارقة ولكن من منظور آخر
القوة الخارقة ولكن من منظور آخر

اختلف كتاب الكوميكس حول إمتلاك ديدبول Deadpool قوة خارقة جسدية فى عظامه ، أم لا ، وفى الواقع يبدو كأنه مقاتل عادى معظم الوقت مع مهارات بالطبع ولا يمتلك القوة الفادحة ، ولكن لديه قوة خارقة أخرى ، وهى استخدام السلاح كافة وبأنواعه بطريقة احترافية للغاية لا يستطيع عملها أغلب المقاتلين ، وأغلب المقاتلين الخارقين .

4- قدرة التحمل الفائقة :

 قدرة التحمل الفائقة
قدرة التحمل الفائقة

لدى ديدبول Deadpool قدرة تحمل غير عادية على الإطلاق ، وقد ظهرت فى الفيلم الأخير له ، حينما قام بتقطيع أوصاله تماما ، من أجل الهروب ، ويستطيع التحمل بشدة أى مقدار من العذاب والألم ، لتراه واقفا من جديد بعد التعذيب بسهولة ، ويشترك مع ولفرين والرجل العنكبوت فى تلك القدرة أيضا .

اقرأ كذلك عن

تعرف علي أوليفر كوين السهم الأخضر Green Arrow من عالم الكوميكس

5- الرشاقة الخارقة :

مثل الرجل العنكبوت عندما تتبع قصصه المصورة ، تجد أن لديه قفزات مشابهة تماما لقفزات الرجل العنكبوت ومرونة مثله جدا ، وفى الواقع لا يكون ديدبول الأخطر من العنكبوت للغاية ، لأن العنكبوت يمتلك شباكه التى تقيد الأعداء ، بينما ديدبول لا يتحرك إلا ومعه الأسلحة القاتلة ..

6- اختراق حاجز البعد الرابع :

اختراق حاجز البعد الرابع
اختراق حاجز البعد الرابع

ربما تلك الميزة هى الأهم على الإطلاق وهى أكثر شيىء مميز فيه بالنسبة لتلك الشخصية ، حيث فى كثير من الأحيان يتحدث إلى القارىء أو المشاهد مباشرة الأمر الذى جعل له وضعا خاصا متميزا يختلف عن كافة الأبطال الآخرين .

اقرأ أيضا

تعرف علي السائق الشبح جوست رايدر Ghost Rider ونشأته في الكوميكس

التعليقات مغلقة.