فنون

7 أفلام كانت السبب فى موت المشاهدين داخل السينما

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

7 أفلام كانت السبب فى موت المشاهدين داخل السينما

من المؤكد أن الكثيرين يحبون الرعب وأفلامه وعوالمه ، ولكن من غير المستحب طبعا الموت رعبا ،بالمعنى الحرفى للكلمة ، ولكن هناك العديد من الحوادث المسجلة بالفعل لأفلام ربما تكون هى السبب الفعلى فى قتل المشاهدين رعبا ، وأيضا ليس الرعب وحده ما يقتل …

1- The Conjuring 2 

conjuring_two_ver2

لعل من أهم أسباب أن الفيلم كان مرعبا هو أنه مستوحى من قصة حقيقية ، ولكن الأمر المخيف هنا هو إصابة رجل هندى بأزمة قلبية خلال مشاهدة الفيلم ، وعند نقله إلى المستشفى يزداد الأمر غموضا ورهبة ، حيث كان قد توفى بالفعل ، وحين نقله من تلك المستشفى لأخرى يختفى تماما الرجل والسيارة والسائق ولم يعد لهم أثر .

ماذا تعرف عن شيطان فيلم “The Conjuring 2” ؟؟

2- The Twilight Saga: Eclipse

twilight_saga_eclipse_ver2

على الرغم من أنه فيلم رومانسى ، إلا أن هناك حادثة موت ارتبطت به حيث وجد شاب متوفيا فى إحدى قاعات السينما فى نيوزيلاندا ، وبجانبه زجاجة خمر ، وعند البحث فى الأمر وجد أن الشاب قد أصيب بتسمم الكحول .

3- The Creeping Unknown

culc001

لعل واحدا من أقدم الحوادث الغريبة وأكثرها مآساوية وحزنا تلك المرتبطة بهذا الفيلم منذ الخمسينات حيث تعرض طفل يبلغ من العمر 9 أعوام لحادثة تمزق فى شرايينه خلال عرض الفيلم مما أدى إلى وفاته .

4-Raju Gari Gadhi

Ohmkars-Raju-Gari-Gadi-2015-Movie-Review

خلال عرض هذا الفيلم وجد رجلا متوفى على مقعده ، واكتشف أن سبب وفاته هو أزمة قلبية ، وهو رجل يبلغ 55 عام وخلال التحقيقات قيل أن الرجل قد توجه مرتين للباب لمغادرة قاعة السينما إلا أنه يرجع مرة أخرى لمقعده ، ووجد أنه فى الحقيقة مصاب بمرض القلب .

5- Aliens

aliens_ver1

ربما ليس هذا هو الفيلم الأكثر إرعابا لتلك الدرجة ، ولكن لم يكن كذلك لرجل من الهند فحينما كان ساهرا ليشاهد مجموعة من أفلام الرعب مع أصدقائه ، ذهب الرجل إلى دورة المياه وبعد دقائق تعالت صرخاته بداخلها ثم هوى جثة هامدة .

6-The Passion of the Christ

passion_of_the_christ_ver4

تعرض هذا الفيلم للكثير من الانتقادات لجرعة العنف والدماء المبالغ فيها فى الفيلم ، وشهد حادثتى موت ، إحداهما لرجل لم يستطع السيطرة على نفسه فى مشهد الصلب وحدثت له أزمة قلبية أدت لوفاته والثانية لرجل فى البرازيل أجر قاعة عرض كاملة مع أصدقائه لمشاهدة الفيلم ولكنه كذلك أصيب بأزمة قلبية أدت لوفاته .

7- Avatar

avatar_ver5

يبدو أنه ليس الرعب فقط ما يقتل بل الخيال الجامح كذلك ، فرجل تايوانى يبدو أنه لم يستطع تحمل تلك الطفرة الرهيبة من المؤثرات والفانتازيا ، فغادر قاعة السينما شاعرا بألم فى صدره ، ليرقد بعدها فى المستشفى ويتوفى إذ أنه كان فى الحقيقة لديه إعتلال فى القلب .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

للأعلى