أخبار متفرقة

حيوانات قتلت أصحابها … أغرب الحالات التي قتلت فيها الحيوانات الأليفة مالكيها

حيوانات قتلت أصحابها … في الأونة الأخيرة أصبح إمتلاك الحيوانات الأليفة أمراً مألوفاً جداً فكثيراً ما تسمعون أناساً يتحدثون بشكل مطول حول مدي سعادتهم الغامرة بإمتلاكهم لحيوان أليف و لكن للأسف الشديد أحياناً تأتي هذه السعادة الغامرة بجانب مُظلم بعض الشيء .

ففي بعض الحالات الخاصة تلعب الحيوانات الأليفة دوراً ملحوظاً في إنقاذ حياة مالكيها و لكن في بعض الحالات الأخري قد تكون هذه الحيوانات مصدر أذي كبير .

سوف نستعرض لكم بعض أغرب حالات حيوانات قتلت أصحابها

1- الببغاء مُحب الحرائق

الببغاء مُحب الحرائق

الببغاء مُحب الحرائق

ونبدأ قائمة حيوانات قتلت أصحابها بطائر محبوب للغاية ففي شهر أيلول من عام 1947 وجِدت فرانسي ستيوارت العجوز الذي يصل عمرها للستة و ستون عاماً مغشياً عليهاً في منزلها بعدما ًستبلت العديد من الرسائل حول وجود تسرب في الغاز من قبل جيرانها ، و بعدما حققت الشرطة في الأمر إكتشفت أن سبب هذا التسريب كان ببغائا دولي الذي قام بفتح أحد صمامات الموقد الغازي .

و بعدما أُنقذت فرانسي صرحت بأن هذه ليست أول مرة يفتح الببغاء الصمام ، ثم نُقِلت فرانسي إلي المستشفي و أُصِبت بجلطة و توفيت بعدها مباشرةً .

2- العضة الملوثة

العضة الملوثة

العضة الملوثة

في عام 2016 أي ليس من وقت طويل جداً دخل المستشفي رجل عجوز يناهز عمره 68 عام بسبب شعورهِ بألعب كبير في البطن و فقدان مفاجيء للوزن و إرهاق و رعشات في كامل جسدة ، و بعدما أُجريت عليه الفحوصات اللازمة إكتشف الأطباء بأن السبب وراء هذه الألام الغريبة المفاجئى هو تمزف في الشريان الأبهري بمنطقة البطن ، لذا فقد قام الأطباء علي الفور بترقيع الشريان و معالجة الرجل بالبنسلين و لكم بالرغم من جهود الأطباء إلا أن الرجل قد مات مباشرةً بعد هذه الحادثة بثلاثة عشر يوماً جراء صدمة بنتانية .

بعدها بمُدة أبلغت زوجة الرجل الأطباء بأن قطهم الأليف قد سبق و أن عضهُ منذ حوالي أربعة أسابيع منذ دخولهِ المستشفي فقام الأطباء بإجراء فعض الفحوصات الدقيقة علي جثة المتوفي ليكتشفوا بأن بالشريان الأبهري مُصاب ببكتيريا الباستوريلية القاتلة التي إنتقلت إلي الرجل أثر عضة القطة .

قد يهمك أيضا

ماذا تفعل لو عضك فأر ؟ اسعافات ضرورية لابد من عملها قبل المستشفى

3- إصابة هيد الرأسية

إصابة هيد الرأسية

إصابة هيد الرأسية

إعتادت الواطنة بيفرلي هيد علي المشي علي طريق ألاماتوس مروراً بسائقي الدراجات الذين يقومون بربط كلابهم بجانبهم ، و قد خَشيت بيفرلي هيد كثيراً علي سلامة الكلاب ، و في إحدي الأيام كانت بيفرلي هيد كالعادة تمشي علي الطريق فإعترضها أحد سائقي الدراجات بصحبة كلبيهِ الهاسكي و قام بتعليق حبل الكلاب بقدمها ، فسقطت بيفرلي هيد سقطة مدوية علي الأرض و إرتطم رأسها و تأذي كثيراً حتي إضطرت للقيام بعملية جراحية و لكن للأسف الشديد لم تفرق هذه العملية كثيراً فقد فارقت بيفرلي هيد الحياة علي أي حال .

4- سقوط الكلب بالعين الساخنة

سقوط الكلب بالعين الساخنة

سقوط الكلب بالعين الساخنة

ذهب المواطن ألين كيروان بصحبة صديقهُ رونالد راتليف و كلبهِ الكبير موسي إلي حديقة يلوستون في العشرين من شهر تموز لعام 1981 .

و عندما توفق الرجلات بالقرب من شلال بينت بوينت تبعهم الكلب و قام بالقفز في مياه أحد العيون التي تصل درجة حرارتها لحوالي 93 درجة مئوية فقام ألين كيروان بمحاولة إنقاذِ الكلب و لكن للأسف بائت هذه المحاولة بالفشل و تعرض ألين لحروق من الدرجة الثالثة غطت 100% من جسدهِ و تسلخ جلدهُ بالكامل و تحولت عيناه لللون الأبيض و فارق الحياة مباشرةً في اليوم التالي .

5- كلب الصيد مُطلق النار

في شهر كانون الثاني من عام 2008 قام مُحب رحلات الصيد بيري برايس برحلة صيد برفقة صديقهُ دانييل كروبيرغ و  كلبهِ اللابرادور البني أرثر .

و قد أصاب بيري برايس إوزة خلال هذه الرحلة فسرعان ما ذهب إلي مؤخرة شاحنتهِ كي يضع بندقيتهُ و يُرسل كلبهِ أرثر كي يجلب هذه الإوزة ، ثم سمع دانييل كروبيرغ صوت إطلاق للنار قادم من مؤخرة الشاحنة فسرعان ما ذهب إلي هنالك كي يجد صديقهُ بيري برايس مُصاب بطلق ناري في فخذهِ و قد كانت الدماء تتسرب بسرعة شديدة لذا فأسرع دانييل كروبيرغ بأخذهِ إلي المستشفي كي يُحاول إنقاذة إلا أنه لم يستطع الذهاب في الوقت المناسب و فارق بيري برايس الحياة ، و عندما قامت الشرطة بالتحقيق في الأمر إكتشفت فعلاً أن هنالك أثار لأقدام الكلب علي البندقية .

6- الدهس من قبل حِصان السباق

الدهس من قبل حِصان السباق

الدهس من قبل حِصان السباق

قام والد المراهقة المكسيكية روبي غارسيا بعمل فيديو علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك يدعوا في هذا الفيديو جميع الأهل و الأصدقاء لحضور حفل عيد ميلادها الخامس عشر و الذي من المقرر أن يتضمن سباقاً للخيل و بالفعل قرر الألاف حضور الحفل ، و في هذا الحفل و خلال سباق الخيول ظن فيلكس بيينا المشارك في سباق الخيل و ذو الستة و ستون عاماً أنه من الأمن له عبور حلبة السباق و لكن بعدما إجتازتهُ جميع الأحصنة إرتطم بقوة بحصانهِ أوسو دورميدو و فارق الحياة خلال طريقهُ إلي المستشفي .

7- الكلب و دواسة الوقود

الكلب و دواسة الوقود

الكلب و دواسة الوقود

في يوم من الأيام رجع السيد كامبل ذو الثمانية و الستون عاماً من زوجتهِ أيريس إلي منزلهم الواقع في فلوريدا بحافلتهم الصغيرة ، و بعدما خرج السيد جيمس كي يفتح الباب للسيدة أيريس قامت السيدة أيرس بقيادة الحافلة للخلف لكي تكون بإدخالها إلي المرأب ، و عندما قامت بفتح باب السيارة لكي تري موضع وقوف زوجها فجأة قام كلبهم بالقفز إلي السيارة و قام بالضغط علي دواسة الوقود عن طريق الخطأ و لم تستطع السيدة أيريس أن توقف الحافلة في الوقت المناسب قبل أن ترتطم بزوجها الذي توفي فوراً بعدما صدمتهُ الحافلة .

8-الأيل القاتل

الأيل القاتل

الأيل القاتل

كان السيد جيرالد رشتن ذو الثامنة و الستون عاماً يمتلك الكثير من الحيوانات الغير تقليدية من ضمنهم أيل أحمر اللون رباه السيد جيرالد منذ كان رضيعاً لكي يقوم بترويضة و لكن للأسف الشديد لم تسر الأمور كما كان مُخطط لها فما إن بلغ الأيل الأحمر مرحلة البلوغ بدأ تصرفاتهِ تميل إلي العنف بعض الشيء فقد كان يُحاول أن يفرض سيطرتهِ كذكر ، و ما إن دخل السيد جيرالد القفص هجم الأيل بسرعة كبيرة عليه و بقرونهُ قام بتثبيتهُ علي السور و قام بدهسهِ و تمزيق جسده ، و عندما وصلت الشرطة كان السيد جيرالد قد فارق الحياة و إضطرت إلي إطلاق النار علي الأيل .

9- حادثة العلاج المؤسفة

حادثة العلاج المؤسفة

حادثة العلاج المؤسفة

بالطبع لابد أن نري في قائمة حيوانات قتلت أصحابها ثعبان أو أفعي كانت أمادنا بلاك ذات الخامسة و العشرون عاماً تعمل لدي محل بيتس برادايس في قسم الزواحف و قد كانت معتادة علي التعامل مع الزواحف يومياً إلا أن هذا لم يكن كافياً قط لحماية حياتها ، فبالرغم من كونها هي و زوجها يمتلكون الكثير من الأفاعي مثل الأفعي ديابلوو من نوع البايثون التي يصل طولها لأربعة أمتار ، ففي الحادي و العشرين من تشيرين الثاني لعام 2008 عاد زوج أماندا إلي المنزل ليجد زوجتهِ جثة هامدة علي الأرض و علبة ديابلو فارغة و هنالك رسالة علي لوح مكتوب عليها إعطِ الدواء لديابلو .

و عندما تحققت المباحث إكتشفت أن أماندا ماتت خنقاً بعدما إلتفت الأفعي حول رقبتها عندما كانت أماندا تُحاول إعطائها الدواء بواسطة حقنة وبالتالي استحق هذا الزاحف المكروه من الكثيرين دخول قائمة حيوانات قتلت أصحابها .

اقرأ أيضا

حيوانات ذات لون أسود مذهل لن تصدق جمالها الرائع

 

10- ضربة اللاما

ضربة اللاما

ضربة اللاما

وهذا من ضمن الغرائب في قائمة حيوانات قتلت أصحابها فقد كانت فلورنس ليناهان ذات السبعين عاماً تهتم دائماً بإيواء الحيوانات مثل الأبقار و الخيول و القطط و الكلاب و اللاما و غيرهم و قد كانت تهتم بإيوائهم منذ أن كانت صغيرة ، و في أحد الأيام عندما دخل ديفيد صديق فلورنس إلي منزلها وجدها ملقية علي الأرض و تتألم كثيراً و قالت لديفيد أن بيبي دول قد ركضت نحوها و صدمتها فوقعت علي الأرض و إرتطمت رأسها ، و قد كانت فلورنس من إصابات بالغة في الرأس و الذراع نُقِلت أثر هذه الإصابات إلي المستشفي حيث لاقت المنية هنالك .

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى