تكنولوجيا

لماذا لعبة Assassin’s Creed Origins واحدة من أفضل الألعاب في السلسلة

Assassin’s Creed Origins

Assassin’s Creed Origins … قرّرت مؤسسة يوبي سوفت في 2016 أن تجمّد سلسلة Assassin’s Creed لعامٍ كامل بعد إصدارين خيّبا الأمال. وفي ذلك الحين آتى ذلك المرسوم ثماره بالفعل، فقد آبت السلسلة في شهر شهر نوفمبر بلعبةٍ قد كانت، بنظر الكثيرين، أمثل تجربةً قدّمتها تلك السلسلة المشهورة حتى هذا النهار. إليكم خمسة عوامل تلخّص التوفيق العظيم للعبة Assassin’s Creed Origins.

Assassin’s Creed Origins ومميزات فريدة :

Assassin’s Creed
Assassin’s Creed

1- أحد الجوانب التي اعتدنا عليها في سلسلة Assassin’s Creed هي العالم الشاسع والخلّاب، ولم تخلف تلك اللعبة الوعد، فقدّمت خريطةً كبيرة جداً مليئةً بالمهام والتفاصيل الشيقة قد كانت الأضخم في تاريخ السلسلة.

2- انتفعت اللعبة كثيراً من العام الإضافي، فبعد أن صُدمت حشْد السلسلة العريض بمقدار المشكلات والأخطاء التكنولوجيا في آخر إصدارين، وخصوصاً Unity، قد كانت Origins تجربةً أمثل بكثير من الناحية التكنولوجيا من سابقيها.

3- رجعت السلسلة أيضاًً بتجربةٍ حديثةٍ تماماً، مكانياً وزمانياً، فهي تأخذ اللاعب إلى جمهورية مصر العربية القديمة، وهو ما بثّ روحاً من التحديث قد كانت السلسلة في البارحةّ الاحتياج إليها.

4- نقطةٌ موجبَةٌ أخرى حصدتها اللعبة بفضل مرحلة التعديل المطولة قد كانت تجربةً أكثر تماسكاً واتساقاً، فمشكلةُ الإفراط في الإتساع والعشوائية هي نقطةٌ عابها الكثيرون في الإصدارات الفائتة من سلسلة Assassin’s Creed.

5- Origins قد كانت مغريةً بشكل كبيرً لمن يحبّون تتبع خيوط روايات سلاسل الألعاب، ولاسيماً العوالم الشائكة مثل Assassin’s Creed، فهي تروي لنا أصل العداوة بين فرسان المعبد والأساسنز التي امتدت لقرونٍ طويلة.

السابق
تعرف علي الفرق بين البروتوكول https و البروتوكول http
التالي
البيزون العملاق أو البيزون الضخم ما هو ؟ .. ولماذا انقرض ؟.. تعرف علي الأسباب