صحة

15 نوع من الطعام من أجل تعزيز الرغبة الجنسية للرجل ومن أجل تقوية الانتصاب

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

من أجل تعزيز الرغبة الجنسية للرجل ولأجل تقوية الانتصاب هناك 15 نوع من الأطعمة ينصح بها الخبراء وفقا لموقع http://www.news.com.au ، ماذا تنتظرون ؟ .. اقرأوا المقالة ثم توجهوا للأسواق في أقرب وقت لشراء ما يلزمكم .

اقرأ أيضا

ما هى أضرار عدم ممارسة الجنس لفترة طويلة ؟

وإليكم قائمة بال15 طعام لأجل تقوية الانتصاب للرجل وتعزيز الرغبة الجنسية لديه :

1-الشوكولاته الداكنة

الشكولاتة الداكنة

الشكولاتة الداكنة

الشوكولاته الداكنة تزيد من مستويات السيروتونين والدوبامين في الدماغ، مما يجعلنا سعداء ومن ثم يضعنا في “مود جيد للعلاقة الحميمة”، كما تحتوي الشوكولاتة أيضا على فينيليثيل أمين – وهو مركب تم إظهاره لإنتاجه عندما نكون في حالة حب. وبالنظر إلى أن التوتر يمكن أن ترتبط بقوة مع الرغبة الجنسية أقل (الدافع الجنسي)، بضع مربعات من الشوكولاته الداكنة يوميا هو وسيلة جيدة لتعزيز العاطفة.

2- المكسرات

المكسرات

المكسرات

هذه التسالي الرائعة الجمال في الحقيقة تساهم في تعزيز طاقة الرجل و زيادة الرغبة الجنسية وتقليل العجز في الرجال ، و تقوية الانتصاب لديهم ، اللوز، والمكسرات البرازيلية والجوز والفول السوداني هم المواد الخام لإنتاج صحي للهرمونات لدي الرجل.

3-الثوم

الثوم

الثوم

بالطبع لا ننصحك به قبل العلاقة فهو سوف يفسدها بلا شك إلا أنه  يحتوي على مستويات عالية من الأليسين ويزيد من تدفق الدم الذي يساعد الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب.

4- القرنبيط والكرفس

القرنبيط والكرفس

القرنبيط والكرفس

يساعدان عن طريق إزالة هرمون الاستروجين الزائد في جسد الرجل ، وبدورهما يساعدان علي زيادة التستوستيرون.

5- الزنجبيل

الزنجبيل

الزنجبيل

إذا كنت ترغب في عمل نكهة خاصة من  الأطعمة الخاصة بك  في الحلو والحار فعليك به ، الزنجبيل هو الغذاء آخر يمكن أن تحسن حياتك الجنسية من خلال مساعدة تدفق الدم وتحسين صحة الشرايين ، وفقا لدراسة في المجلة الدولية لأمراض القلب ، استهلاك مجرد ملعقة صغيرة منه عدة مرات في الأسبوع هو كل ما تحتاجه لجني فوائد صحية القلب، ومن بعده في الترتيب السوشي ، قم بالتجربة لأسبوع واحد فقط وسوف تري الفرق .

قد يهمك

أطعمة لديها تأثير سحرى فى تقوية الذاكرة

6- الشوفان

الشوفان

الشوفان

من شأن بعض الشوفان أن يزيد الرغبة الجنسية بشدة لدي الرجال ويرفع من شهوتهم بدرجة كبيرة ، ووفقا لأبحاث معهد سان فرانسيسكو للدراسات المتقدمة أنه من شأن التزام الرجال بنظام غذائى يحتوي علي الشوفان لمدة ثمانية أسابيع فقط أن يحسن رغبتهم الجنسية بشدة .

7- واي بروتين

واي بروتين

واي بروتين

البروتينات التي تستخدم في بناء الجسم أيضا ممتازة في تعزيز القدرة الجنسية حيث أنها  تساعد في بناء هرمون تستوستيرون لأنها غنية بالبروتين الحيوي لصناعة هذا الهرمون .

8- عصير الرمان 

عصير الرمان 

عصير الرمان

دراسة حديثة نشرت في المجلة الدولية لبحوث العجز الجنسي  وجدت أن عصير الرمان كان له تأثير إيجابي في علاج ضعف الانتصاب والتأثير علي تقوية الانتصاب ، ويرتبط الرمان مع مضادات الأكسدة التي تدعم تدفق الدم عبر الجسد ، فقط تأكد من جودة ونقاء الماء الخاص بك قليلا : كوب واحد فقط يوميا سوف يعطيك مفعولا ساحرا .

تعرف علي

قشر الرمان و فوائد قشر الرمان التي بلا حدود تعرف علي العلاج بقشر الرمان السحري

9- البطيخ

البطيخ

البطيخ

في الحقيقة البطيخ لديه قدرة رائعة على استرخاء الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية لبعض أهم مناطق الجسم .

10- القهوة 

القهوة 

القهوة

يبدو أن إعلانات ستارباكس كانت علي حق فالقهوة في الحقيقة مفيدة للجنسين بدرجات متفاوتة فهي تجعل النساء في المزاج والبال الرائق من أجل الإستعداد لعلاقة حميمة ، كما أن بها بعض المنشطات المفيدة للغاية بالنسبة للرجال في تعزيز قدرتهم الجنسية بدرجة جيدة .

تعرف علي

لكل محبى القهوة ..فوائد القهوة اللانهائية

11- الفلفل 

الفلفل

الفلفل

الفلفل الحار يزيد من التمثيل الغذائي الخاص بك ويحفز الإندورفين، يزيد من معدلات العرق، وتسريع معدل ضربات القلب، و تحصل على تدفق الدم الأفضل لكافة أرجاء جسمك ، والنتيجة ؟؟ … رغبة جنسية أقوي وتقوية الانتصاب ، ولكن تأكد من عدم ملامسته لأي جزء حساس من الجسد تجنبا للحرارة .

12- الشاي الأخضر 

الشاي الأخضر 

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر غني بمركبات تسمى كيتشينز، والتي تزيدمن سرعة قدرة الكبد لتحويل الدهون إلى طاقة… ولكن هذا ليس كل شيء : أيضا هو يزيد تعزيز الرغبة من خلال تعزيز تدفق الدم إلى  أجواء جسدك . ويزيد من قدرة الشرايين علي نقل الدم ، كما  أن أيضا خلايا الأوعية الدموية يحفزها لإطلاق أكسيد النيتريك، مما يزيد من حجم الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى تحسين تدفق الدم.

13- المحار

المحار

المحار

المحار مليئ بالزنك ، وهو معدن يرفع التستوستيرون بينما يعزز في وقت واحد هرمون عامل النمو، وكلاهما يعزز نمو العضلات والأداء البدني (داخل وخارج غرفة النوم) ، وقد أظهرت الأبحاث أن القصور في الزنك عامل خطر للعقم الناجم عن انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون.

14- الموز

الموز

الموز

الموز هي واحدة من أهم مصادر البوتاسيوم، مما يساعد على مواجهة آثار الأطعمة عالية الصوديوم. الأطعمة المالحة لا يمكن أن تقلل فقط من فيض الدم إلى الأعضاء التناسلية، والتي يمكن أن تجعل من الصعب الوصول إلى النشوة الجنسية، ولكنها يمكن أن تجعلك لديك بعض المشاكل الخاصة بتورم الجسد . الموز يقوم بمواجهة أملاح الصوديوم في الجسد بكفاءة كبيرة ، وهو في الواقع مرادف للقدرة الجنسية .

15- الأسماك الدهنية

الأسماك الدهنية

الأسماك الدهنية

هذا هو واحد من أفضل الأطعمة لتعزيز الرغبة الجنسية الخاصة بك ، ليس سرا أن أسماك المياه الباردة الزيتية مثل سمك السلمون والسردين والتونة تفيض بأحماض أوميغا 3 الدهنية، ولكن هنا شيء قد لا تعرفه : هي لا تفيد قلبك فحسب، بل تثير أيضا مستويات الدوبامين في الدماغ. هذا الارتفاع في الدوبامين يحسن الدورة الدموية وتدفق الدم، مما يزيد الإثارة. هناك المزيد : الدوبامين تجعلك تشعر أكثر استرخاء ومتصل أكثر مع شريك حياتك، الأمر الذي يجعل الجنس أكثر متعة. فقط تأكد من شراء الأنواع الجيدة من الأسماك .

اقرأ كذلك

بدلا من اللحوم والبقوليات ..تلك الخضروات تمدك بالبروتين و القوة الجنسية أيضا

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

للأعلى