Foodini طابعة للوجبات السريعة والحلويات … اطبعها بنفسك!

Foodini طابعة للوجبات السريعة والحلويات … قد لا يروق الأمر لبعضنا فالفكرة لا توحي من عنوانها بأنها شهية اطلاقاً ، فقد ارتبطت فكرة الطباعة لدينا بأشياء محددة لا تصلح للأكل حتى وإن كانت ثلاثية الأبعاد، إلا أن الفترة المقبلة ستتحول فيها صناعة الأطعمة إلى مسار جديد، وسيتغير مفهومنا عن الطبخ والطعام كلياً… وإذا كنت تشكك في مقدرة هذه الآلة فإنك حتماً ستغير رأيك بعد قراءة السطور القادمة.

Foodini طابعة للوجبات السريعة والحلويات :

تتيح الطابعات ثلاثية الأبعاد كما نعلم خيارات واسعة من المواد الخام، فإذا تم تعديل هذه الطابعات واستبدال المواد الخام الصناعية بمواد غذائية، فإنه يمكن إنتاج وجبات سريعة باستخدامها… هذا بالضبط ما قامت به شركة “ناتشرال ماشينز” ” Natural Machines” أي الماكينات الطبيعية، في طابعتها المسماة فودني، حيث استبدلت فكرة البلاستيك والمواد الصناعية في الطابعات ثلاثية الأبعاد بمواد غذائية تصلح لصناعة الطعام.

في وقت تبدو فيه اللحظات زمنا طويلاً بالتأكيد الكل يبحث عن السرعة، فصفوف الانتظار في المطاعم باتت أمراً لا يطاق خاصة مع ازدياد الطلب على خدمة معينة ذات جودة عالية وازدحام رواد المكان… إذن لماذا لا تطبع وجباتك بنفسك متى ما أردت ذلك؟!!

ترى شركة “ناتشرال ماشينز” أن أكل طعام معد مسبقاً يحتوي على مواد حافظة هو عادة غير صحية، كما أن المواد المضافة كالملح والصلصة قد لا تناسب أذواقنا. وفي نفس الوقت قد تكون عملية إعداد الطعام يدوياً بأنفسنا مضجرة أحيانا خاصة إذا كانت تتطلب وقتاً أطول… لذلك قدمت لنا هذه الشركة الحل في ماكينتها الجديدة، فكل ما عليك فعله مع “فودني” هو إمدادها بمواد طازجة وهي ستكمل المهمة في تقديم طعام صحي على طلبك.

التعليقات مغلقة.