فنون

المنتج المتحرش هارفي وينشتاين أنجلينا جولي وجوينث بالترو يؤكدان وزوجته تقرر تركه

المنتج المتحرش هارفي وينشتاين

المنتج المتحرش هارفي وينشتاين تتوالي فضائحه وتأكيدات النجوم في هوليود لمزاعم التحرش حيث قالت أنجلينا جولي أنها قد تعرضت منه لسلوك سيء   خلال عملها معه في فيلم فيلم “تقلبات الحب” في أواخر العام  1990، وكانت تجربة سيئة للغاية وقررت عدم التعامل معه بعد ذلك وحذرت العديدات منه .

قد يهمك أيضا :

بعد موت أبطاله مخرج فيلم “Last Tango in Paris” يعترف أن مشهد الإغتصاب كان حقيقيا

المنتج المتحرش هارفي وينشتاين وحوادث سابقة متعددة :

أنجلينا جولي وجوينث بالترو

أنجلينا جولي وجوينث بالترو

وكانت أيضا جوينث بالترو النجمة السينمائية قالت أنها قد تعرضت لتلك المحاولات من التحرش وقالت في وقتها للنجم براد بيت وكان في تلك الأيام هو خطيبها  والذي قال إنه واجه وينشتاين بفعلته .

كما أكدت كلا من  آشلي جود وروز ماكغاون وجود سلوكيات متعلقة بالجنس من هذا المخرج مثل محاولة تدليكهن وإرغامهن إلى النظر إليه عاريا أو قطع وعود عليهن مثل الحصول علي الجنس منهن مقابل مساعدتهن في مسيرتهن في هوليود .

نجوم  لا يدعمون التحرش ولكنهم مصدومين :

جورج كلوني لا يدعم سلوك التحرش

جورج كلوني لا يدعم سلوك التحرش

وقال كلوني التى كانت إنطلاقته الكبري خلال فيلم From Dust Till Down أنه لا يمكن السكوت بأي حال من الأحوال علي تلك المزاعم ولا يمكن السكوت إطلاقا علي حقوق تلك النساء ،  إلا أنه لم يلاحظ تلك الأمور مطلقا عليه ، كما قالت جينيفر لورانس النجمة الشابة أنها لم تري منه مثل هذا السلوك أبدا وانضمت كيت ونسيليت إلي قائمة المستنكرين بشدة للسلوك وقالت أنها قد حصلت علي الأوسكار في فيلم The Reader بدعم منه إلا أن هذا السلوك تتمني ولو كان محض إشاعات .

قد يهمك أيضا :

تعرف علي أفضل أفلام مصاصي الدماء في تاريخ السينما العالمية

ميريل ستريب لا تدعم سلوك المنتج المتحرش هارفي وينشتاين بعد حديث الضحايا :

ميريل ستريب مع هارفي وينشتاين

ميريل ستريب مع هارفي وينشتاين

وكانت ستريب قد أدانت بشدة سلوك المنتج وقالت أن الضحايا في الواقع بطلات حتي يتحدثن عن الأمر ويحاولن الحصول علي حقوقهن ، كما أنه في الواقع كانت العلاقة بينه وبينها قائمة علي الإحترام المتبادل .
وكانت ميريل ستريب في وقت سابق وصفت المنتج بأنه إله ، وهذا بعد فوزها بأوسكار أفضل ممثلة بعد أدائها دور المرأة الحديدية في السياسة البريطانية مارجريت تاتشر في فيلم The Iron Lady عام 2011 ، وكان الفيلم من إنتاجه .

اقرأ أيضا

خطاب ميريل ستريب الرائع ل ستيفن سبيلبرج بشأن رائعته E.T

زوجة هارفي وينشتاين تكرر تركه :

هارفي وينشتاين وزوجته

هارفي وينشتاين وزوجته

كما قالت زوجته جورجينا تشابمان والتي تبلغ من العمر 41 عام أنه في الواقع لم تشعر بأي مؤشر في حياتها معه علي ذلك ، كما وأنها قد قررت تركه ، حيث أن الإعتناء بأبنائهما الآن هو أولوية مطلقة لديها وطالبت الإعلام باحترام خصوصية الأسرة في هذا الوقت العصيب الذى تمر به .

كما قالت أنها لا تتمني أن تؤثر سمعته علي علامة الأزياء “مارشيزا”  والتي شاركت في تأسيسها .

الفضيحة وعالم السياسة :

كان كلا من ميشيل أوباما والرئيس السابق أوباما أدانا تلك الأفعال بشدة وقالا في بيان مشترك  “شعرنا بالاشمئزاز من التقارير الأخيرة حول هارفي وينشتاين”، وأضافا أنهما “يُثمّنان شجاعة النساء اللاتي كشفن عن تعرضهن للتحرش”.

كما كان المنتج من أشد مؤيدي الحزب الديموقراطي والممولين له كذلك ، وكان أيضا من ضمن ممولي حملة هيلاري كلينتون والتي قالت أنها شعرت بالذعر حين قرأت تلك المزاعم والإتهامات له .

الممثلة جيسيكا شاستاين إنها سبق وتلقت “تحذيرا” من العمل مع وينشتاين من قبل و إن إنكار هذا العمل المشين يسمح بتكراره فيما بعد .

وكانت هناك مقالة تم نشرها في جريدة “نيويورك تايمز” تتحدث عن سلوكه المشين ، وبعدها تفجر الأمر بشدة وتوالت الإتهامات من الضحايا .

الممثلة روز ماكجوان تتهمه بالإغتصاب وتتهم شركة أمازون بتجاهل التحقيق :

روز ماكجوان

ازدادت الفضائح التي طالت المنتج المتحرش هارفي وينشتاين وذهبت إلي منعطف خطير حينما  اتهمته الممثلة روز ماكجوان بالإغتصاب وقالت أنها قد شكت إلي روي برايس مدير “أمازون ستوديو” في ذلك الوقت إلا أنه يبدو أن الأمر تم تجاهله وقتها بالكامل .

كذلك اتهمت منتجة في أمازون تدعي أيزا هاكيت نفس المدير روي برايس بملاحقتها جنسيا ، وعلي هذا الأساس منحت شركة أمازون للمنتج المتهم أجازة قصرية ليتم الإنتهاء من التحقيق في الأمر .

ويبدو أن سلسلة الفضائح تلك لن تنتهي قريبا في هوليود فقد تم فتح الباب والعديدات بتن يتكلمن عن انتهاكات لا حصر لها .

وكان المنتج قد تم طرده من شركته الخاصة وقالت الشركة أنها علي استعداد لأي تسويات مناسبة لهذا الأمر المشين ، حيث بعدما علم مديرو الشركة : روبرت وينشتاين ، لانس مايروف ، ريتشارد كونيغسبرغ ، طارق بن عمار بتلك الأمور بعد نشرها ، قرروا علي الفور  فصل هارفي عن واينستين .

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى