فنون

6 لحظات مؤثرة للغاية من سلسلة كوميكس Injustice: Gods Among Us

Injustice: Gods Among Us
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تدور الأحداث في Injustice: Gods Among Us في عالم آخر وكون أخر موازي حيث تم بناء السلسلة القصصة علي لعبة حملت نفس الإسم للعام 2013 وحققت أعلي الإيرادات بالإضافة إلي حصولها علي عدد جوائز لا حصر لها وهي لعبة قتالية قام بتصميمها صناع لعبة Mortal Kombat والتي حازت علي أفضل التقييمات في تاريخ الألعاب القتالية .

وما بين تحولات الأصدقاء إلي خانة الأعداء والصراعات علي السلطة ، ورؤية تحقيق العدالة حسب ما يري كل شخص من وجهة نظره ، وحي الصراع الفلسفي بين وجوب القتل أو عدم وجوبه ، بالإضافة إلي أوقات من الحزن المؤلم علي فقدان أعز الأشخاص تدور الأحداث .

Injustice: Gods Among Us ولحظات لا مثيل لها :

1- سوبر مان يقتل زوجته وابنه الذى لم يولد بعد

سوبر مان يقتل لويس لاين وطفله الذى لم يولد بعد

سوبر مان يقتل لويس لاين وطفله الذى لم يولد بعد

في خدعة شيطانية يقوم الجوكر بخداع سوبر مان ويجعله يستنشق غاز سام ممزوج بالكريبتونيت ليري سوبر مان أن زوجته والتي تحمل طفله هي نفسها Doomsday عدوه الشرس ، مما يجله يقاتلها حتي يقتلها .

2- سوبرمان يقتل الجوكر

سوبرمان يقتل الجوكر 

سوبرمان يقتل الجوكر

بعد عودة الرجل الفولاذي إلي الأرض يتوجه إلي الجوكر ليقتله من أجل الإنتقام مما حدث له ، وعلي الرغم من محاولات كافة أعضاء فرقة العدالة منعه إلا أنهم لم ينجحوا في ذلك وينتهي الأمر بقبضة سوبرمان التي تقتل الجوكر .

تعرف أيضا علي

تطور الجوكر عدو باتمان اللدود .. عبر الزمن

3- باتمان ضد الرجل الفولاذي

باتمان ضد سوبرمان

باتمان ضد سوبرمان

بعدما قرر سوبر مان تجاهل كل المواثيق الدولية بين الولايات المتحدة وغيرها من الدول ، ونصب نفسه بالإضافة إلي مجموعة من الأبطال الخارقين حاميا ومنفذا للعدالة في رابطة جديدة سموها “أسياد العدالة” ، لم يوافق باتمان علي هذا ورآها ديكتاتورية مطلقه منهم أنهم ينصبون أنفسهم أوصياء علي العالم ، وقرر الوقوف ضد سوبرمان .

قد يهمك أيضا

15 شخصا استطاعوا هزيمة باتمان في عالم القصص المصورة والأفلام

4- موت نايت وينج علي يد داميان

موت ابن باتمان الأول علي يد ابنه الثاني

موت ابن باتمان الأول علي يد ابنه الثاني

خلال معركة سجن البوابات السوداء ..داميان “والذى كان روبين في تلك المرة ” .. وهو ابن “باتمان” وحفيد رأس الغول وأمه تاليا رأس الغول .. قام بالخطأ بقتل “نايت وينج” … وهو ابن باتمان المتبني ، في تلك اللحظة المهيمة حتي مجرمي السجن قد صمتوا في تلك اللحظة تكريما لبطلهم الميت وابن باتمان الأول المتبني .

5- سوبرمان يقتل السهم الأخضر

سوبرمان يقتل السهم الأخضر

سوبرمان يقتل السهم الأخضر

في إحدي لحظات ديكتاتورية سوبرمان يعتقد أن السهم الأخضر يشكل خطرا علي والديه فيتخلص منه في لحظة من لحظات الغضب .

6- باتمان يقتل الجوكر

باتمان يقتل الجوكر

باتمان يقتل الجوكر

في غيبوبة تحدث لسوبرمان يستطيع باتمان تحذيره في الوقت المناسب قبل أن يقتل Doomsday والذى هو في الحقيقة زوجته وابنه ، ثم يقتل باتمان الجوكر ، وهذا الحلم الذى هو علي مستوي اللاوعي ، يوضح أن سوبرمان في حقيقة الأمر لم يكن يريد الإستيلاء علي السلطة ولم يكن يريد القوة المطلقة .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

للأعلى