إيميلي بلانت تظهر في إعلان فيلم Mary Poppins Returns

إيميلي بلانت في فيلم Mary Poppins Returns . وسيشهد جزء بوب مارشال هذا، والذي هو تتمة للفيلم الموسيقي ذاته الذي عُرض عام 1964 ، عودة ماري بوبينز إلى حياة أسرة بلانكس التي أصابتها لعنة الكساد العظيم في أواخر عشرينيات وأوائل الثلاثينيات من القرن الماضي.

قد يهمك كذلك

تعرف علي 10 من افضل افلام كرتون عبر الزمن شاهدهم ولن تندم مطلقا

الجزء الجديد من Mary Poppins Returns بطولة إيميلي بلانت

في هذا الجزء، يكون كل من مايكل(بن ويشو) وجين( إميلي مورتيمر) بالغان. وتأتي ماري لتضيف جوًا من البهجة والنظام على حياة أطفال مايكل الثلاثة، يساعدها في ذلك صديقها مشغل المصابيح جاك(لين مانويل ميراندا).

ولن يُعرض الفيلم قبل ديسمبر ، لذا يمكن اعتبار أن هذا الإعلان تشويقي بالكامل. واللافت في الإعلان كثرة الطائرات الورقية، حتى أنها فاقت تلك الموجودة في رواية عداء الطائرة الورقية. وما زال هنالك متسعٌ من الوقت، إذ أن ديزني لها خططٌ تسويقية جيدة ولا تترك شيئًا للصدفة، لذا نحن بانتظار فيديو دعائي جديد.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن الرواية الأصلية التي تحمل العنوان ذاته، كتبتها باميلا لايندون ترافيرس عام 1933. أما هذا الجزء فهو مقتبسٌ عن كتبها السبعة الإضافية التي ألفتها للأطفال. وفي  هذا الجزء، تقيم مع مايكل وجين  مدبرة المنزل إيلين( والترز) وأطفال مايكل الثلاثة، وتقطن الأسرة شيري تري لين. وبعد مرور مايكل في ضائقة مالية، تسوء أوضاع الأسرة ماديًا ومعنويًا. فتدخل المربية ماري بوبينز حياة الأسرة ثانيةً، وتستخدم قدراتها السحرية بمساعدة جاك لتعيد الفرح والسرور إلى حياة الأسرة. كما تقدم ماري الأطفال إلى تشكيلةٍ متنوعة من الشخصيات الملونة والغريبة، ومن بينها ابنة عمها غريبة الأطوار توبسي(ستريب).

الفيلم من بطولة ميريل ستريب وكولين فيرث وأنجيلا لانزبيري وجولي مالترز وديفيد وارنر وديك فان دايك، ومن المقرر عرضه ابتداءً من 25 ديسمبر من العام الحالي.

شاهد الإعلان الترويجي للفيلم :

التعليقات مغلقة.