أخبار متفرقة

مرسيدس بنز جي إل إس 2019 … حيث الرفاهية لها عنوان في عالم الدفع الرباعي

مرسيدس بنز جي إل إس 2019

مرسيدس بنز جي إل إس 2019 … في الأونة الأخيرة رُصِدَ جيل مرسيس الثالث بنز جي إل إل 2019 و هو يجري التجارب علي الطرقات ، و عن طريق الصور التجسسية تمكن الخبراء من تخيل تصميم و شكل تلك السيارة التي من المقرر إصدارها بعد عِدة سنوات ، كما أنه من المقرر أن تُنافس هذه السيارة كلاً من رانج روفر و بي إم دبليو إكس 7 .

بدأت سيارة مرسيدس بنز جي إل منذ حوالي عقد و تُعتبر هذه السيارة هي السيارة الأفخم و الأكبر علي الإطلاق من بين سيارات الدفع الرباعي لدي مرسيدس .

قد يهمك أيضا :

السيارات الذكية.. من شركة Toyota “مشروع المستقبل”

مرسيدس بنز جي إل إس 2019 متاحة للبيع في 2019

مرسيدس بنز

مرسيدس بنز

من المرجح أن لا نري مرسيدس بنز جي إل إس الجيل الثالث متاحة للبيع قبل عام 2019 .

من الواضح في تصميم بنز جي إل إس الجيل الثالث الجديدة أن خطوطها مستوحاه من مرسيدس إن أر جي الإختبارية التي سبق و أن أطلقتها الشركة من قبل سنة 2012 في معرض لوس أنجلوس .

مُقرر أن يتم تصميم جي إل إس الجديدة طبقاً لمنصة إم إتش أي التي تمتاز بوزنها الخفيف بالرغم من حجمها الكبير و مساحتها المتاحة .

من المقرر أن تتوفر مرسيدس بنز جي إل إس 2019 بمحركات كبيرة تبدأ إسطواناتها الستة الأولي بسعة 3.0 ليتر و يُعتبر هذا المُحرك هو الأجدد في إس كلاس سيدان ، وصولاً إلي المُحرك ثُماني الإسطوانات التي يتخذ الحرف V و مروراً إلي الهجينة ( كهربائي + بنزين ) ، كما سوف تتوفر كروس أوفر جي إل إس 63 بمُحرك إسطوانات ثماني ذو سعة 4.0 ليتر مع توربو مزدوج و بقوة كبيرة تتجاوز ال 600 حصان ، و سوف تتألف علبة التروس من 9 سرعات .

من المتوقع أن تحتوي مرسيدس بنز جي إل إس علي أنظمة القيادة الذاتية الأفضل علي الإطلاق في العالم كله .

اقرأ أيضا :

مرسيدس بنز جي إل أس غراند أيديشن 2018 وروعة الفخامة والأناقة

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

للأعلى