سياحة و سفر

نتعرف علي أجمل معالم موسكو الروسية التي يمكننا زيارتها في 2018

موسكو الروسية

موسكو الروسية العاصمة الساحرة ، موعدنا نحن المصريين والعرب معها في عام 2018 بالطبع ، بعد صعود المنتخب المصري لكأس العالم روسيا 2018 ، بفوزه المستحق بهدفين مقابل لا شيىء علي منتخب الكونغو .

نتعرف معا في المقال علي أجمل معالم تلك البلاد السياحية الساحرة والتي يمكننا بالطبع التمتع برؤيتها وزيارتها خلال العام القادم 2018 بالإضافة إلي ذهابنا لتشجيع المنتخب المصري هناك .

قد يهمك أيضا

روسيا تعفى مواطنين 18 دولة من التأشيرة من بينها دول عربية

إليكم أروع أماكن في موسكو الروسية :

الميدان الأحمر

الميدان الأحمر

الميدان الأحمر

يُعتبر الميدان الأحمر هو واحد من أشهر و أبرز الميادين الشعبية في روسيا ، و يتخذ الميدان شكل المربع و يقع ما بين قصر الكرملن و سوق كيتاي جورود .

يقع الميدان في قلب موسكو لذا فإن الوصول إليه في غاية السهولة و اليسر .

الكرملين

الكرملين

الكرملين

يُعتبر حرم الكرملن واحد من أشهر و أبرز المعالم السياحية في موسكو و في روسيا كلها و هو عبارة عن مُجمع قصور تاريخية فاخرة كبيرة الحجم و قديماً كان هذا المكان مقراً للحكم و لكن في الوقت الراهن تم تحويله إلي عِدة متاحف .

في اللغة الروسية كلمة كرملين تعني القلعة أو القصر المنيع .

تقع متاحف الكرملن في قلب موسكو و يصل إرتفاع أعلي قمة بها لأكثر من 25 متر .

قد يهمك أيضا

شاهد جمال موظفات مترو أنفاق موسكو الحسناوات فى عرض أزياء خاص بهن

متحف الدولة التاريخي

متحف الدولة التاريخي

متحف الدولة التاريخي

تستطيعون أن تجدوا هذا المتحف  التاريخي علي يمينكم لدي دخولكم إلي الميدان الأحمر عن طريق بوابة القيامة ، و قد تم إفتتاح هذا المتحف لأول مرة سنة 1894 و قد تم إفتتاح المتحف بمناسبة تتويج الكسندر الثالث ، و قد كان هذا المتحف هو نتاج مشروع كبير إستمر العمل عليه لأكثر من 20 سنة و قد كان الغرض من هذا المشروع هو تعزيز المجموعات الأثرية و الأنثروبولوجية في متحف واحد ، و قد قِلَ بأن هذا المتحف يحكي عن تاريخ روسيا بكاملة عن طريق أحداث منهجية علمية .

حديقة مكسيم جورجي

حديقة مكسيم جورجي

حديقة مكسيم جورجي

الحديقة المركزية للثقافة والراحة ، التي سمت باسم مكسيم جورجي ، تم تأسيسها في 1928 ، تقع على مجرى مائي يمر في العاصمة تتركب من منصات مرفوعات، أماكن للأطفال ، الرقص، ملاعب تنس ، ومرافق رياضية آخرى.
انها بقرب حديقة نيسكوتشني، أقدم منتزه في موسكو ومكان مأوى الإمبراطور القديم، الذي كون بمدج ثلاث قطعات أرض عقب القرن الثامن عشر ، الحديقة فيها المسرح الأخضر، إحدى أضخم المدرجات المفتوحة في أوروبا، بمقدرته أن يتسع ل15 ألف فرد.

تعرف علي

موسكو .. المدينة الرائعة كما لم تراها من قبل .. بالصور جمال رائع

في الحقيقة تجربة زيارة روسيا وعمل جولة في موسكو الروسية سوف تكون تجربة مميزة للغاية للعديدين منا ،وقد تعرفنا علي أفضل وأجمل معالم موسكو والتي يمكننا بالطبع زيارتها في العام القادم عندما نذهب من أجل تشجيع المنتخب المصري .
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى