فنون

أفضل أفلام سكارليت جوهانسون النجمة الساحرة فاتنة هوليود

أفلام سكارليت جوهانسون

عزيزي المشاهد، ندعوك  للتعرف على أفضل أفلام سكارليت جوهانسون ، وهي نجمة مشهورة، متميزة بجمالها وموهبتها في التمثيل ، ولدت في الثاني والعشرين من نوفمبر عام 1984 لأخ توأم، والتحقت بمدرسة مانهاتن الفنية للأطفال الذين لديهم موهبة متميزة، وقد انفصلا والديها وهي في الثالثة عشر من عمرها، بدأت سكارليت مشوارها الفني في سن التاسعة لتصبح نجمة هوليود الساحرة.

اقرأ أيضا

بجانب جمالها المبهر معلومات لا تعرفها عن الفاتنة سكارليت جوهانسون

وإليكم قائمة أفضل أفلام سكارليت جوهانسون فاتنة هوليود

Girl with a Pearl Earring

Girl with a Pearl Earring

Girl with a Pearl Earring

تم انتاج هذا الفيلم عام 2003، وقام بإخراجه بيتر ويبر، ويعد من أشهر أفلام الدراما، ويروي الفيلم قصة لوحة فتاة ترتدي قرطاً من اللؤلؤ، التي يرجع تاريخ رسمها إلى القرن السابع عشر، وتقوم فيه الفنانة سكارليت بدور فتاة قروية تعمل خادمة في منزل فنان يقرر رسمها وسرعان ما يقع في حبها، مما يجعلها تواجه العديد من التحديات.

The Prestige

The Prestige

The Prestige

تم انتاج هذا الفيلم عام 2006، وتدور أحداثه حول صديقان يعملان كمساعدان لأحد السحرة أحدهما يدعى روبرت والأخر ألفريد، وتشترك زوجة روبرت معهم في هذا وتدعى جوليا، إلا أنها تتوفى نتيجة خطأ يحدث أثناء ممارسة السحر ويلقى زوجها اللوم على صديقه ، ويصبحان أعداء، ويشتهران في مجال السحر، وينافس كل منهما الأخر بمحاولة إبطال أعماله.

تعرف علي

10 أشياء لا تعرفها عن هيو جاكمان بطل شخصية Wolverine

Scoop

Scoop

Scoop

تم انتاجه عام 2006، وقام بإخراجه وودي آلن، وتدور أحداثه حول صحفي شهير يموت، وبعد موته يتذكر أقرانه كل ما كان يقوم به في حياته.

Iron Man 2

Iron Man 2

Iron Man 2

تم انتاج هذا الفيلم عام 2010، وقام بإخراجه جون فافرو، وتدور أحداثه حول توني ستارك الذي ينال شهرة عالمية بأنه البطل الحديدي الخارق، ويحاول الجميع الوصول لسر قوته إلا أنه يستطيع كتمان سر قوته حتى لا يستخدمها أحد أخر في أي أفعال خاطئة.

اقرأ كذلك

فى Iron Man 3 الشرير كان امرأة ..ولكنهم غيروها برجل لسبب لن تصدقه

The Avengers

The Avengers

The Avengers

تم انتاج هذا الفيلم عام 2012، وهو من إخراج جوس ويدون، وتدور أحداثه حول ثور الي أصبح ملكاً على كوكب أزغادر مما أثار غيره أخيه المتبني لوكي الذي قرر ترك الكوكب والذهاب إلى الأرض وإنشاء مملكة خاصة مكونة من الوحوش ، ويقوم مدير وكالة حفظ السلام بتكوين فريق أبطال خارقين لتجنب حدوث كارثة، وكانت سكارليت جوهانسون الأرملة السوداء أحد أفراد هذا الفريق.

Her

Her

Her

يعد من أشهر أفلام الخيال العلمي، تم انتاجه عام 2013، وقام بإخراجه سبايك جونز، وتدور أحداثه حول البطل الذي يقيم علاقة رومانسية مع نظام تشغيل ذكي، تقوم بالآداء الصوتي لهذا النظام النجمة الشهيرة سكارليت جوهانسون وهو واحد من أفلام سكارليت جوهانسون أهمية علي الرغم من ظهورها كأداء صوتي فقط .

Hitchcock

Hitchcock

Hitchcock

تم انتاجه عام 2013، وهو من إخراج ساتشا سيرفاشي، وتدور أحداثه حول العلاقة التي نشأت بين المخرج هتشكوك وزوجته أثناء إخراج فيلم سايكو.

Captain America: The Winter Soldier

Captain America: The Winter Soldier

Captain America: The Winter Soldier

تم انتاج هذا الفيلم عام 2014، وهو من إخراج المخرجون جو روسو، وأنثوني روسو، وتدور أحداثه حول كريس ايفانز كابتن أمريكا الذي كان يعيش في واشنطن وسط أجواء هادئة وسرعام ما يتورط في معركة دامية بينه وبين شيلد والتي وجدها اتجهت للجانب المظلم وهو من أقوي أفلام سكارليت جوهانسون .

Lucy

Lucy

Lucy

تم انتاج هذا الفيلم عام 2014، وقام بإخراجه لوك بيسون، وهو من أجمل أفلام الخيال العلمي والإثارة، وتدور أحداثه حول عالم يحكمه مجموعة من عصابات الشوارع ورجال الشرطة الخارجين عن القانون، ومدمني المخدرات، وتدخل لوسي ضمن عصابات توذيع مخدرات دون أن تدري، وسرعان ما تتغير شخطيتها وتصبح إنسانة قوية وقادرة على عمل كل شيء بعد تجربة تحويلها إلي كيان حاسوبي وهو من أشهر أفلام سكارليت جوهانسون .

Captain America: Civil war

Captain America: Civil war

Captain America: Civil war

تم انتاج هذا الفيلم عام 2016، وقام بإخراجه جو روسو، وأنثوني روسو، وحاز هذا الفيلم على جائزة اختيار المراهقين لأفضل فيلم خيالي، وتدور أحداث الفيلم حول قيام المنظمات الحكومية بمحاولة السيطرة على نشاط الأبطال الخارقين، فيدخل كابتن أمريكا في صراع مع الحلفاء السابقين ومن بينهم الرجل الحديدي من أجل السيطرة عليهم.

تعرف علي

أفضل 5 لحظات فى فيلم Captain America: Civil War

و قد يهمك أيضا

كيف ظهر الرجل الحديدى بشكل أصغر سنا فى فيلم Captain America: Civil War

نالت أفلام سكارليت جوهانسون إعجاب الجماهير ، قدمت تلك النجمة الشهيرة أفلام رائعة لفتت انتباه كل عشاق الفن، جعلتنا نجلس على مائدة الانتظار لأفلامها المستقبلية مثل فيلم Avengers: Infinity war  والذي سيتم عرضه في العام المقبل 2018، كما أننا في كامل اشتياقنا لرؤية فيلم Untitled Avengers  والذي سيتم عرضه عام 2019 ، والذى تستمر فيهم في لعب دور بلاك ويدو أو الأرملة السوداء في ملحمة الحرب الأهلية والصراع بين عالم مارفل وبين ثانوس.

اقرأ أيضا

لماذا قد حان الوقت لعمل فيلم مستقل لBlack Widow

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى