هل ينجح صناع The New Mutants في جعل الرجال اكس يذهبون لعالم الرعب

يبدو أن الرجال اكس في المرحلة القادمة سوف تتجه إلي عالم سينما الرعب ، حيث يريد صناع فيلم The New Mutants صنع ثلاثية جديدة قادمة ولكن تنتمي لعالم الرعب أكثر من أي شيىء وأكثر من أي فيلم مضي .

اقرأ أيضا

نهاية رحلة هيو جاكمان مع ولفرين فمن سوف يحل محله؟

حيث يتضح من التريلر التالي لفيلم  The New Mutants أن سلسلة الرجال اكس أصبحت تنتمي لعالم الرعب أكثر :

وتدور الأحداث الخاصة بالفيلم حول مجموعة من المتحولون جينيا أو الرجال إكس المراهقين والذين يحاولون الدفاع عن أنفسهم في مؤسسة سرية خاصة من أجل البقاء  .

الفيلم مقتبس من قصص مصورة منذ الثمانينات :

مدرسة تشارلز إكزافير
مدرسة تشارلز إكزافير

أحداث الفيلم مقتبسة من سلسلة قصص مصورة تم اصدارها عام 1982 وتتحدث عن دفعة جديدة من المتحولون الجدد كان من المفترض أن ينضموا لمدرسة تشارلز إكزافير للخارقين ولكنهم بدلا من ذلك تم احتجازهم عنوة في منشأة سرية ، ولا تتضح الأهداف من هذا الإحتجاز .

ولكن يحاول العاملين في تلك المنشأة اقناع صغار المتحولين أن هذا لصالحهم لأنهم لا يستطيعون السيطرة علي قواهم .

وصرح صناع الفيلم في وقت مضي أن الفيلم متأثر بكلا من ستيفن كينج وجون هيوز وروايات الرعب الخاصة بهم كما أن الأحداث غالبيتها يتم تصويرها في مستشفى ولاية ميدفيلد .

وبهذا المنطق سوف يتفرع عالم الرجال إكس إلي فرع جديد وهو عالم الرجال إكس الذي يميل إلي الرعب وخاصة بعد انضمام هؤلاء المتحولون الجدد إلي السلسلة ، وخلقهم لعالم جديد من المتحولون يسيطر عليه الرعب وشخصيات المتحولون المخيفة مثل المذؤوبين وغيرهم .

وحسب كلام صناع السلسلة الجديدة سوف نري فيلم رعب كامل متكامل للمتحولين أو مسوخ عالم الإكس مين وهي زاوية جديدة لم يتم الكشف عنها في كون المتحولين من قبل .

نجوم جدد يشاركون :

مايسي ويليامز
مايسي ويليامز

ومن المنتظر عرض الفيلم في 13 أبريل من العام المقبل و يقوم بالإخراج المخرج جوش بوون ، ويشارك البطولة النجوم مايسي وليامز و هنري زاغا ويشارك أيضا تشارلي هيتون وغيرهم من النجوم الشباب من أجل صناعة الفيلم .

وبتلك الطريقة سوف يكون عالم الرجال إكس في العام القادم به العديد من المحاور القوية المنتظرة أولا X-Men: Dark Phoenix المقرر عرضه بنوفمبر آخر العام وهو يتحدث عن القوة الخارقة للمتحولة جين حينما تخرج عن سيطرتها وتدور أحداثه في عالم التسعينات .

اقرأ أيضا

فيلم X-Men القادم سوف تدور أحداثه فى التسعينات

و Deadpool 2 والذى يتحدث عن الشخصية الخارقة ديدبول والذى لديه شعبية قوية بين عشاق أفلام الأبطال الخارقون .

وأخيرا The New Mutants فيلمنا الحالي والذى يصل عالم الأبطال الخارقين بعوالم الرعب لإجتذاب شريحة جديدة من الجماهير عشاق سينما الرعب ، ويتوقع صناعه النجاح الشديد له .