فنون

طلاق ياسمين صبري بعد زواج دام 5 سنوات

طلاق ياسمين صبري
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

فوجىء الوسط الفني بخبر طلاق ياسمين صبري بعد زواج دام لمدة 5 سنوات حيث كانت قابلت زوجها وقامت بالإرتباط به قبل دخولها المجال الفني، ولم تكن الفنانة تتحدث عن هذا الزواج في أي من اللقاءات التلفزيونية أو الأحاديث الصحفية .

طلاق ياسمين صبري بعد معرفة الجماهير خبر الزواج :

ياسمين صبري مع إسعاد يونس

ياسمين صبري مع إسعاد يونس

وكانت الجماهير قد فوجئت بأن النجمة متزوجة في الحقيقة بعد لقائها مع اسعاد يونس في برنامج صاحب السعادة ، حيث قالت الخبر بشكل عفوي خلال حديثها مما كان مفاجأة للجميع .

وأفصحت في البرنامج أنها تنادي زوجها باسم “دودي” ، وهو يدعي محمد ولم تتحدث عن تفاصيل إضافية .

قد يهمك أيضا

موت محمد رمضان في مسلسل الأسطورة كان متوقعا

من الناحية الأخري تستعد النجمة لتصوير فيلم “الديزل” أمام النجم محمد رمضان ، حيث تقوم فيه بدور البطولة النسائية في ثاني تعاون معه بعد مسلسل “الأسطورة” والذى حقق نجاحا كبيرا .

ويشاركها البطولة كلا من : فتحي عبد الوهاب و محمد ثروت وشيماء سيف ويخرج الفيلم كريم السبكي ، وهو من تأليف كلا من أمين جمال ومحمد محرز وكذلك تشارك النجمة في تصوير فيلم “شمس وقمر” مع محمد إمام بعد النجاح الكبير لهما معا في فيلم “جحيم في الهند” .

شاهد فيديو ياسمين صبري مع اسعاد يونس 

تشكيك البعض في خبر الطلاق :

ومن المفارقات التي حدثت أن هناك الكثيرين ومعهم حق في الواقع يشككون في خبر طلاقها ، خاصة وأنهم لم يعرفوا خبر الزواج إلا من خلالها ، حيث يقولون أن الفنانة تريد بهذا الخبر جعلها تتصدر قوائم البحث من جديد علي مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث .

وأنها بهذا الأمر تثير حالة من البلبلة والتي تصب في صالحها وفي صالح عمل دعاية لأعمالها الفنية وبقائها محض اهتمام كبير علي الساحة الفنية ، كما أن إعلان خبر الطلاق قد يكون مصدره هو نفسها إذ أنه حتي الآن لم يتضح ماهية المصدر بعد .

وكانت في وقت سابق قد نفت مثل هذا الأمر في برنامج “أنت Online” الذي يقدمه اللبناني وسام البريدي .

شاهد حلقة ياسمين صبري مع وسام البريدي :

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

للأعلى